مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

اشرف ابو الفضل مشاركة السيسي في مؤتمر العراق يؤكد محورية الدور المصري وتأثيره في مختلف الملفات بالمنطقة

 

قال النائب اشرف ابو الفضل عضو مجلس النواب، إن كلمة مصر في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، يؤكد على الدور المحوري لمصر في المنطقة من جهة، وتأثيرها في مختلف الملفات الحيوية والمثارة.

واضاف ابو الفضل، في بيان له اليوم، أن مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة والذي شرفه الرئيس السيسي بالحضور، هو نقطة انطلاق لدعم العراق، وتعزيز دوره العربي ومساندته لمواجهة التحديات الأمنية والسياسية والإرهابية.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن رسالة مصر عبر مؤتمر بغداد، كانت حاسمة وواضحة بالحفاظ على الدولة الوطنية في العراق، ورفض التدخلات الخارجية والتصدي للإرهاب ودعم وتعزيز التعاون الاقتصادي مع العراق في مختلف المجالات

واكد النائب استعداد مصر لمساعدة العراق للاستفادة من خبراتها، في الكثير من المشاريع التنموية، مضيفا: أن مصر موجودة في مختلف الملفات العربية، سواء العراق أو لبنان أو ليبيا أو السودان أو غيرها من الملفات، من دور خلال بارز وثوابت محددة معروفة برفض الإرهاب والتصدي للتنظيمات والميليشيات.

وأشار أبو الفضل، أن مصر داعمة للعراق، للعودة لدوره الفاعل والمتوزان على المستوى العربي والإقليمي ولضمان أمنه واستقراره، والعبور للمستقبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً