مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد محسن إشادة فرنسا بالدور المصري في المنطقة يؤكد زيادة التقدير الدولي لها واستعادتها الريادة

 

قال النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن التقدير العربي والدولي يتزايد لمصر يوما بعد الآخر، بعدما أثبتت تحت قيادة الرئيس السيسي، موضحا ان مصر حريصة على تعزيز الروابط العربية والأفريقية والإسلامية وعلى إرساء دعائم الأمن والاستقرار والتصدي للتحديات والإرهاب.

واشار محسن، في بيان له اليوم، بما قاله الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، على هامش قمة بغداد أن فرنسا حريصة على التنسيق المستمر مع القاهرة، والتشاور المكثف معها كأحد اهم شركائها في المنطقة، مثمنا الدور المصري، في إرساء دعائم الاستقرار في الشرق الأوسط ومنطقة المتوسط وقارة أفريقيا، والجهود المصرية المتواصلة في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف والهجرة غير الشرعية لبلدان أوروبا.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أن اشادة فرنسا بدور مصر المتعاظم في المنطقة، يؤكد على زيادة التقدير الدولي لها من ناحية، وقدرة مصر بقيادة الرئيس السيسي على استعادة ريادتها ومكانتها خلال السنوات الماضية من ناحية أخرى.

واضاف النائب: أن مشاركة مصر للكثير من الدول العربية والإقليمية والعالمية في قمة بغداد اليوم، يكشف التقدير الكامل لمصر، والحرص على سماع رؤيتها، كما يؤكد على العلاقات المتينة والتاريخية بين مصر والعراق.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً