مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بأسعار تنافسية وحلول مستدامة

“إيكيا” تطلق أكبر مجموعة من حلول المنزل والأثاث  الذكية لعام2022

- المجموعة تضم أكثر من 400 منتجاً مبتكراً تساعدك على تحويل المساحات الصغيرة إلى منزل الأحلام

- توماس سيرجي: نعمل على تقديم قيم الاستمتاع بحياة مستدامة وخلق مساحات ذات تأثير بيئي أقل

 أطلقت ايكيا – العلامة السويدية الرائدة في مجال الأثاث، وإحدى شركات مجموعة الفطيم “حملتها التجارية الجديدة “ بنتغير و بيتنا بيتغير معانا” و التي تقدم مجموعة جديدة وفريدة ومتنوعة من قطع الأثاث لتحويل المنازل ذات المساحات الصغيرة إلى “منزل الأحلام” وتُضفي عليها جمالاً ورونقاً مختلفاً. تضم هذه المجموعة اكثر من 400 منتجاً مبتكراً تساعدك على تحويل المساحات الصغيرة إلى منزل الأحلام.

مع بداية كل عام يتطلع عملاء إيكيا في مصر لتصفح “الكتالوج” الجديد الذي تطلقه لما يمثله الكتالوج من أهمية كبرى لعشاق الديكورات والابتكارات المنزلية. بعد وداع الكتالوج في عام 2020، جاءت هذه الحملة الجديدة “بنتغير وبيتنا بيتغير معانا”  لجعل المنازل أكثر ذكاءً، وأكثر راحة، وبأسعار معقولة، ومستدامة، وخصوصية. كما هو الحال دائمًا، بما يتماشى هذا الإطلاق مع الهدف الطموح للعلامات التجارية المتمثل في إلهام وتمكين أكثر من 70 مليون شخص من عيش حياة يومية أفضل بحلول عام 2025.

وعلى مدار 70 عاما كانت ولازالت إيكيا تتطور مع حياة كل فرد حسب رؤيته وأهوائه حتى أصبحت الوجهة الأولي لمحبي الديكور والحلول المنزلية حول العالم ومع كل عام تقدم لنا ابتكاراً جديداً ليناسب التطور المعيشي وأنماط الحياة اليومية في مصر .. وخلال الأعوام القليلة الماضية أصبحت إيكيا أكثر رقمية ويمكن الوصول إليها مع تبني طرق جديدة للتواصل مع العديد من الأشخاص.

قال توماس سيرجي -مدير تجزئة الفطيم مصر: إن الحياة الصحية والمستدامة من أهم النقاط التي ترتكز عليها رؤية إيكيا وطموحها في أن تصبح صديقة الناس والأرض. ذلك دعمًا لرؤية الذوق ال مصري2022، التي تركز على تحسين جودة البيئة، وزيادة مساهمة الطاقة النظيفة، وتنفيذ خطط النمو الأخضر، حيث تعمل إيكيا على خلق حركة في المجتمع حول حياة يومية أفضل، كجزء من استراتيجيتها القائمة على مساعدة عملائها للاستمتاع بحياة مستدامة وخلق مساحة ذات تأثير بيئي أقل.

وأضاف: “ندرك جيدا في إيكيا أهمية الأشياء الصغيرة، وكيف يمكنها المساعدة في تحويل شقة مستأجرة إلى ملاذ للاسترخاء بعد يوم شاق في العمل. بما يحقق لعملائنا منازل مريحة وذكية للاستمتاع بأفضل وسائل الراحة من الأساسات المنزلية”،  فمن المعروف عن إيكيا إنها رائدة تقديم الحلول الابتكارية لقطع أثاث تناسب منزلك مهما كانت مساحته بما يضمن حصول العملاء دائمًا على العناصر اللازمة لاستغلال جميع المساحة المتاحة بالشقق وبأسعار مناسبة جداً لا ترهق ميزانية البيت المصري حيث تتميز مجموعة منتجات هذا العام بأنها تحتوي على أكثر من 1000 منتج بأسعار مخفضة.

وأشارت داليا رفعت، مدير تسويق إيكيا مصر قائلة: ” إن رؤية إيكيا هذا العام ترتكز على 4 محاور رئيسية في تقديم مجموعة منتقاة وحصرية من المنتجات والحلول التي ستساعد في تغيير حياة العملاء في جميع أنحاء مصر  وهي أن تكون بأسعار معقولة، ومنازل ذكية تتمتع بالخصوصية والمنازل المستدامة و متعددة الأجيال.”

وإستكملت قائلة: “إن إيكيا هذا العام تقدم لعملائها قطع أثاث تتمتع بخصائص الشحن اللاسلكي لأجهزة المستهلك المحمولة بالإضافة إلى قطع ذات وحدات إضاءة وصوت وستائر ذكية بالإضافة إلى التطور اللامتوقع في منتجات إيكيا وخاصة التي تقدمها إيكيا في شريحة المنتجات الخامسة من إيكيا المنزل الذكي – الهواء الذكي، الهواء النظيف أساسي لتتمكن من عيش حياة يومية أكثر صحة وأفضل في المنزل، وبالتالي تفخر إيكيا بإطلاق منقي الهواء FÖRNUFTIG -جهاز تنقية الهواء بسعر منخفض يذوب بسلاسة في بيئة المنزل ولا يشبه الجهاز الإلكتروني”. 

وجدير بالذكر أن في كل عام ، تتواصل ايكيا مع آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم لفهم ما الذي يجعل الحياة أفضل في المنزل. لا يتعمق فقط في ما يحتاجه الناس من منازلهم وكيف يتناسب مع حياتهم، ولكن ما يريدونه من منازلهم وما الذي يحول المساحة العادية إلى منزل الأحلام

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً