إسكان

” كاتليست للتأجير التمويلي ” توقع أكبرعقد تأجير تمويلي لخطوط الانتاج لصالح شركة عبورلاند.

رئيس مجلس الإدارة التنفيذي طارق عفت: العقد بقيمة 135 مليون جنيه وتعد كاتليست أول شركة تأجير تمويلي تقوم بالاستيراد لحسابها في مصر… و  عقدنا مع عبور لاند يمثل 8% من قيمة خطوط الانتاج فى مجال التأجير التمويلي بمصر حتي يونيو 2019 …

العضو المنتدب رامي عثمان:كاتليست تسعي للتوسع في منطقة الخليج و شمال افريقيا … و العقد يتيح لعبورلاند زيادة إنتاجها؛نسبة النمو في حجم عقود التأجيرالتمويلي في 2018 قد بلغ 46%مقارنة بالعام السابق.

شتا العضو المنتدب لشركة بنك مصر للتاجير التمويلي وقعنا مذكرة تفاهم مع كاتليست للتاجير التمويلي.

وقعت شركة ” كاتليست ” المتخصصة في التأجير التمويلي،  إحدى شركات كاتليست بارتنرز القابضة ،   أكبرعقد تأجير تمويلي في مجال خطوط الانتاج لصالح شركة عبورلاند، بقيمة 135 مليون جنيه لمدة خمس سنوات.

قال طارق عفت، رئيس مجلس الاداره التنفيذي لشركة كاتليست للتأجير التمويلي، أن كاتليست وفرت لعبور لاند بموجب عقد التأجير التمويلي ماكينات جديدة من شركة تترا باك العالمية وبتكنولوجيا متقدمة متوافقة مع كافة الاشتراطات البيئية والصناعية وموفرة للطاقة.

وأوضح السيد عفت أن مدة العقد خمس سنوات وأن المعدات استوردتها كاتليست من الاتحاد الاوروبي لصالح عبور لاند، كأول شركة تأجير تمويلي تقوم بالاستيراد وذلك بموجب رخصة الاستيراد التي حصلت عليها كاتليست تفعيلا لقانون التأجير التمويلي الجديد رقم 176 لسنة 2018، كما حصلت كاتليست على كافة مزايا العميل من حيث الإعفاءات الجمركية والضريبية.

وأكد رامي عثمان، العضو المنتدب لشركة كاتليست، أن الصفقة تمثل 8% من سوق التأجير التمويلي في مجال خطوط الإنتاج في مصر وهي الأكبر خلال السنوات الماضية.

ومن جانبه أوضح رامي عثمان أن الصفقة تعزز من إمكانيات عبورلاند في السوق المصري وتساعد في زيادة إنتاجها عن قيمته الحالية وبالتالي زيادة حصتها السوقية.

وأوضح عثمان أن كاتليست بارتنرزالقابضة هي الشركة المالكة ” لكاتليست للتأجير التمويلي” تاسست منذ 2013وهي شركة استثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تركز على الشركات متوسطة الحجم والشركات العائلية وهى تعمل مع شركائها على تعزيز مكانتهم في السوق وقد حققت قصص نجاح كبيرة خلال الفترة الماضية سواء في مجال تأهيل الشركات للطرح في البورصة أو في مجال التأجير التمويلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق