مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

المهندس وليد مرسي استشاي المشروع:

أواجيك تاورز يقدم مفهوم جديد للمشروعات الذكية.. وتصميماته غير مسبوقة في العاصمة الإدارية

 

أشاد المهندس وليد مرسي رئيس مجلس إدارة مكتب
DCI PLUS للاستشارات الهندسية بالتعاون مع شركة أواجيك للتطوير والاستثمار العقاري فى مشروع ” أواجيك تاور ” مؤكدا أن هناك تنسيق كامل مع مسئولى الشركة برئاسة المهندس عماد محمد قاسم و الاستاذ محمد السيد عبدالرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة بهدف أن يخرج المشروع بشكل متكامل يلبى طموحات العملاء موضحا أن المشروع مقام بأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الطاقة والكهرباء وأحدث تقنيات الأبنية الذكية والمتوافقة مع معايير البيئة والاستدامة المستخدمة عالميا من خلال دمج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات.
وأكد أنه بالتعاون مع الشركة تم توفير مساحات وتصاميم مختلفة تناسب كافة الاحتياجات وتبدأ المساحات في التجاري من 31 متر والاداري من 34 متر والطبي من 43 متر والسكني 41 متر .
وأوضح أن مشروع أواجيك تاورز يقدم مفهوم جديد في عالم البناء الذكي لأول مرة في العاصمة الإدارية مشيرا إلي أن التصميمات الذكية للمشروعات العقارية باتت ركنا أساسيا فى الاستشارات و التصميمات المعمارية حيث تفرض الحلول التكنولوجية نفسها.
وشدد علي أن التكلفة المبدئية لإدخال الاستدامة في المشروعات تكون عالية لكنها تحقق عائدا كبيرا علي المستثمر والعميل بعد تشغيل المشروع لأنها تقلل من تكلفة إدارة المرافق، فضلا عن أن المشروعات العقارية والمعمارية لابد أن تتميز وتتنافس بتقديم عمارة خضراء مستدامة

جاء ذلك علي خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده علي هامش الحفل الكبير الذي أقامته الشركة بمناسبة الإعلان عن طرح مشروع أواجيك تاورز . وأحيا الحفل باقة من النجوم وقدم الحفل الإعلامي كريم كوجاك وهدي بن عمر بحضور قيادات شركة أواجيك علي رأسهم المهندس عماد محمد قاسم رئيس مجلس الإدارة و الاستاذ محمد السيد عبدالرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة ومجموعة من كبار المطورين و رؤساء شركات التسويق العقاري.

وأوضح مرسى أن المكتب يقدم خدمات التصميم والاستشارات والهندسية وتشمل كل من تخطيط المشروعات الكبرى والتصميم المعماري والتصميم الداخلي و الإشراف على البناء مشيرا إلى أن المكتب يقدم استشاراته فى مختلف المنتجات العقارية سواء سكنى أو إدارى أو طبى و كذلك المدارس و المستشفيات .

وشدد على أن المكتب يعمل وفق تصورات عملية ذات أبعاد عصرية مميزة ويقدم خدمات الاستشارات باحترافية و مهنية عالية و عالمية ، لضمان التنفيذ الأمثل للمشاريع كى تلبى احتياجات مستخدمي العقار سواء كانت مشروع متعدد الاستخدامات، أو مجمع سكني أو مبنى إداري أو مول تجاري.

و شدد على أن المكتب نجح منذ إنشائه فى تقديم الاستشارات للعديد من المشروعات داخل و خارج مصر وتنوعت منتجات هذه المشروعات ما بين سكنية وتجارية وإدارية وفندقية لصالح عدد من شركات التطوير العقارى وذلك من خلال توظيف نخبة من المتخصصين والمؤهلين من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الطويلة والواسعة في المجال الهندسة الاستشارية و التصميمات .

و أكد أن المكتب على إطلاع بأحدث أدوات التصميم والتقنية المتطورة فى العالم و يتمتــع بعلاقات قوية مع شركات استشارية عالمية ممــا يتيــح له تحســين موارده البشــرية والماليــة وخبراته من خلال التعاون المشترك و نقل هذه الخبرات إلى مشروعات شركات التطوير العقارى التي يتعاون معها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً