مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد محسن رفع نسبة الإناث ل 22 % من جملة المشتغلين انتصار للمرأة وحقوقها

 

قال النائب احمد محسن عضو مجلس الشيوخ، ان خطة الحكومة في العمل رفع نسبة الإناث من 16% إلى 22 % من جملة المشتغلين خلال العام المالي 2021/2022، لخفض الفروق النوعية في مسألة البطالة، كما إنها خطوة تعزز مكاسب المرأة المصرية وتأتي بتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي.

واضاف محسن في بيان له اليوم، أن رفع نسبة مساهمة الإناث في العمل انتصار للمرأة المصرية وحقوقها، مشيرًا إلى أن الخطة الحكومية بالعمل على استقرار معدل البطالة عند 7.3% بالرغم من وجود طموح سابق لتقليلها، لكن جائحة كورونا والظروف التي يمر بها العالم أدت إلى الإبقاء على هذا المعدل، تؤكد وجود نجاحات عدة للاقتصاد الوطني.

واكد عضو مجلس الشيوخ، ان تحرك الحكومة وفق المعلن من خطتها الاقتصادية، لتوفير نحو 950 ألف فرصة عمل في مختلف المجالات هذا العام، وفي إطار جهود حثيثة من الدولة لتعزيز خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والابقاء على البطالة عند معدلاتها الحالية.

واختتم النائب بأن الاقتصاد المصري، وفي عز أزمة كورونا حافظ على معدلات نمو مرتفعة، ولم يتأثر وجود أي سلعة في الأسواق أو يختفي منتج من السوق وهو دليل على انه اقتصاد قوي وأن برنامج الإصلاح الذي قاده الرئيس كان فعالاً.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً