مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عرفه صالح لقاء السيسي بوزير خارجية اليابان يعزز العلاقات المشتركة ويفتح مجالا للاستثمارات اليابانية بالمنطقة

 

أشاد النائب عرفه صالح عضو مجلس النواب، بالاهتمام الكبير الذي يبديه الرئيس السيسي، لتعزيز العلاقات المصرية – اليابانية في كافة المجالات، مؤكدا إن اليابان قوة اقتصادية عملاقة وتعزيز العلاقات معها، سيكون لصالح الشعبين المصري والياباني.

واضاف صالح في بيان له اليوم، أن مصر حريصة على تطوير التعاون مع اليابان لآفاق أرحب من العمل المشترك، في العديد من المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والاستثمارية وجذب المزيد من الاستثمارات اليابانبة لمصر، والمتوافرة حاليا في مختلف القطاعات.

وشدد عضو مجلس النواب، أن الشركات اليابانية تتمتع بسمعة عريضة وخبرة تكنولوجية وجودة صناعية متقدمة، مشيرا بزيارة وزير خارجة اليابان للقاهرة السيد”توشيميتسو موتيجي”، ولقاؤه الرئيس السيسي.

واختتم النائب ، أن مصر حريصة على أن تكون قبلة للاستثمارات اليابانية في المنطقة، وهو ما يوفر الآلاف من فرص العمل ويفتح أسواقا كبيرة للمنتجات المصنعة في مصر، مشيرا الى أن مصر تقتحم المجال الصناعي بقوة، وهناك سياسة وطنية ثابتة بتعزيز منتج “صنع في مصر”، وتوطين العديد من الصناعات المحلية، وهو ما يعكس الهدف وراء التحركات المصرية الأخيرة مع العديد من القوى الاقتصادية بالعالم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً