مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مفتي سلطنة عُمان يهنئ الأفغان بـ”الفتح المبين والنصر العتيد على الغزاة المعتدين”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– وجه مفتي سلطنة عُمان أحمد بن حمد الخليلي، الاثنين، التهنئة إلى الشعب الأفغاني، على ما وصفه بـ”الفتح المبين والنصر العزيز على الغزاة المعتدين”، وذلك بعد سيطرة حركة طالبان على أفغانستان.

وقال مفتي عُمان، عبر حسابه على تويتر: “نهنئ الشعب الأفغاني المسلم الشقيق بالفتح المبين والنصر العزيز على الغزاة المعتدين، ونتبع ذلك تهنئة أنفسنا وتهنئة الأمة الإسلامية جميعا بتحقيق وعد الله الصادق، ونرجو من الشعب المسلم الشقيق أن يكون يدا واحدة في مواجهة جميع التحديات وأن لا تتفرق بهم السبل وأن يسودهم التسامح والوئام والسلام والانسجام، والاعتصام بحبل الله بتطبيق شريعة الله العادلة… ونبذ كل ما له صلة بشرعة الطاغوت الخاسرة”.

وأضاف الخليلي: “إننا لنتفاءل، ونرجو من الله أن يكون هذا النصر العتيد جامعا لأمة الإسلام جميعا حتى يتوالى لهم النصر ويحرروا كل شبر من ترابهم المحتل، ويخلصوا المستضعفين مما يرزحون تحته من نير الظلم”.

وتابع بالقول: “كما نرجو بفضل الله أن تتحقق قريبا أمنيتنا الكبرى بتحرير المسجد الأقصى وجميع الأراضي المحتلة من حوله، وأن يمن علينا بفضله تعالى بأن نحتفي بهذا النصر… وبذلك تغسل الأمة عن جبينها عار الاحتلال الذي تلطخت به ردحا من الزمن بسبب بعدها عن الله وتفرقها بينها”، على حد تعبيره.

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً