مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

إيهاب زكريا الرئيس السيسي اوفي بكل وعوده مع الشباب ومشاريع المستقبل في الوطن تُنفذ لصالحهم

 

قال الدكتور ايهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس السيسي أوفى بكل وعوده تجاه الشباب، سواء في تمكينهم والدفع بهم لمختلف المناصب التنفيذية والوزارات والمحافظات، أو العمل على استغلال طاقاتهم وإتاحة كل الأبواب أمامهم لإثبات أنفسهم.

واضاف زكريا في تصريحات له اليوم، إن اطلاق المؤتمر الوطني للشباب عام 2016 ومنتدى شباب العالم 2017 يكشف إصرارا من جانب القيادة السياسية على الاستماع للشباب ومشاكلهم ومقترحاتهم ورؤاهم للغد والمستقبل.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي ومن خلال كل مشاريع المستقبل التي يبنيها في البلاد، والانجازات في مختلف المجالات سواء قناة السويس الجديدة أو مشروع مستقبل مصر الزراعي أو المدن الجديدة أو مشروع الإسكان الاجتماعي الضخم ومبادرة التمويل العقاري أو العاصمة الإدارية وغيرها من المشاريع الضخمة الغير مسبوقة، هى مشاريع تنفذ لكل المواطنين في مصر، لكن بالأخص لفئة الشباب، لتوفير حياة كريمة ومستقبل مشرق لهم، واتاحة المزيد من فرص العمل والقضاء على مشاكل مزمنة امتدت لعصور مثل مشكلة الإسكان.

واكد نائب الاسكندرية، أن تصرف الرئيس السيسي مع الشباب كان عمليا وعلى أرض الواقع، والجميع يرون ذلك بأعينهم، فـ تحية للرئيس السيسي اهتمامه بالشباب ودعمهم بكافة السبل والوسائل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً