مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

إذا كنت تبحث عن حاسب محمول جديد … HUAWEI MateBook D15 هو الاختيار الأفضل

 استكمالاً لنجاحها في فئة الحواسب المحمولة بالسوق المصري، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك الإصدار الجديد من الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15، والذي يأتي ضمن مجموعة أجهزة هواوي الفائقة. ويمتاز الإصدار الجديد من الحاسب المحمول بالسرعة المحسّنة بشكل كبير وسعر أفضل مقارنة بسابقه، كما يأتي بالعديد من الخواص التي تدعم تجربة المكتب الذكي من هواوي، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر ذكاءً من ذي قبل.

وصُمم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 لتلبية احتياجات العملاء الشباب وليوفر الأداء المذهل في مختلف السيناريوهات، من المحاضرات الافتراضية إلى الإنتاجية أثناء التنقل وتجارب الوسائط المتعددة الرائعة. ويمكن للمستخدمين الحصول على حاسب HUAWEI MateBook D15 أثناء فترة الحجز المسبق، مع إمكانية الإختيار بين نسختيه بمعالجي TM Intel® Core i3 و TM Intel® Core i5، مع سعر يبدأ من بسعر يبدأ من 9,999 جنيه للحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15 مع هدية حقيبة لابتوب وExternal Hard Disk بسعة 1 تيرابايت.

ويتميز الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة. وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر تجربة مشاهدة سينمائية غنية. وحصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

ولا يقتصر استخدام الحواسيب المحمولة بالنسبة للعملاء الشباب على إنجاز مهام العمل فحسب، بل يمثل أيضاً منصة ترفيهية. ويمكن اختيار الحاسوب المحمول الجديد بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع، كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. كما يمكن للمستخدمين  تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً. ويعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة على تعزيز التصميم الإلكتروني لضمان استمرارية أداء الحاسب بقوة وثبات.

ويجسد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15  الجديد فلسفة تصميم “Pure Shape” من هواوي، ويتميز بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة تمتد على الهيكل المعدني، مما يمنحه مظهراً بسيطاً باللون الرمادي الكلاسيكي، علاوة على خفة الوزن حيث يزن 1.53 كيلوجرام، مما يجعله مثالياً للسفر والحركة اليومية الكثيرة.

كما يضم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 تقنيات هواوي المبتكرة الإضافية مثل زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع والكاميرا المنبثقة.

يدعم شاحن  حاسب HUAWEI MateBook D15  تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge، ويظل الشحن العكسي نشطاً حتى عند إيقاف تشغيل الحاسوب المحول ليستطيع المستخدمون شحن بطارية هاتفهم الذكي أثناء التنقل بسرعة ودون تعقيدات.

ويأتي هذا الجهاز ضمن مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي، والتي تقدم تعريفاً مطوراً لتجربة “المكتب الذكي” الجديدة، حيث يمكن بسهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي، وترتقي بتجربة الحاسوب المحمول من كونه أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيصبح لا غنى عنه لدى المستهلكين الشباب خلال الدراسة وأداء المهام اليومية. وبفضل امتلاكه لمزايا إدارة البيانات الموزعة وإمكانيات جدولة المهام، يعمل الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 بسلاسة مع الأجهزة اللوحية والشاشات الذكية لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في سيناريوهات الاستخدام المختلفة.

وتتخطى ميزة Huawei Share الحدود التي تفصل عادةً بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، لإثراء وتعزيز ما يمكن إنجازه على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 اللوحي الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، ليمكّنكم من أن تصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعاً من قبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً