مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نهضة مصر: خصم 40%لجميع الاصدارات بمعرض الإسكندرية للكتاب

تشارك دار نهضة مصر للنشر في معرض الإسكندرية للكتاب الذي تعقد فعالياته بدءًا من 16 أغسطس إلى 30 أغسطس في مكتبة الإسكندرية، لتقدم باقة متنوعة من الكتب الثقافية لكبار الكتاب والسياسيين والأدباء من رواد الثقافة في مختلف المجالات. يأتي كل هذا إلى جانب العديد من المفاجآت التي تنتظر زوار المعرض في مقدمتها: كتاب “تفاءل.. حواديت بألوان الحياة” للدكتور خالد حبيب، ورواية “الترجمان” لحازم الشاذلي، وكتاب “موسكو – تل أبيب.. وثائق وأسرار” للدكتور سامي عمارة، رواية “حارة عليوة” لمحمد عبدالعاطي، هذا بالإضافة إلى صدور طبعات جديدة متميزة تجمع الأعمال الكاملة لرواد الأدب العربي الكاتب “يحيى حقي” ود. “يوسف إدريس”؛ حيث حرصت الدار على إصدارها في مجلدات حفاظًا على ما قدمه الراحلان من إبداعات أدبية.
كما تقدم الدار هذا العام باقة من أحدث القصص والإصدارات للأطفال منها: “يوميات ريهام” لسماح أبو بكر، “ثورة الأمهات في بيت الأسد” ليعقوب الشاروني، و”المتاهة” و”رحلة الحروف العربية” للدكتورة عفاف طباله. هذا إلى جانب مجموعة من الكتب المترجمة العالمية الأفضل مبيعًا على مستوى العالم، حيث إن الشركة هي الوكيل الوحيد لمنتجات شركة ديزني العالمية Disney وناشيونال جيوجرافيك National Geographic وDK. كما تقدم أيضًا كتب سكولاستيك Scholastic.
ولتشجيع القراءة تقدم الدار خصمًا يصل إلى 40% خلال فترة المعرض.
كما تقدم نهضة مصر عروضًا وخصومات خاصة خلال شهر أغسطس، وتمتد لتشمل فترة الصيف، حيث يستطيع القراء الحصول على خصومات تصل إلى 25% على جميع الإصدرات الثقافية للكبار والصغار لدى طلبهم للكتب عبر الاتصال بخدمة العملاء، أو من خلال صفحة نهضة مصر في الفيس بوك أو عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بالدار.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً