مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احتفالية فنية مبهجة بنادى سيتى كلوب العبور بمشاركة عمر كمال .. صور

 

فى إطار سلسلة حفلات city tour التى تنظمها أندية سيتى كلوب بمختلف محافظات مصر بشكل أسبوعى، شهد نادي سيتي كلوب العبور أمس، الجمعة، حفلا للفنان عمر كمال وسط أجواء أسرية مبهجة.
وأقيمت احتفالية نادي سيتي كلوب العبور وسط إجراءات احترازية مشددة، وتم تعقيم المكان المخصص للاحتفالية، مع التأكيد على ارتداء الحضور الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
الاحتفالية شهدت تفاعلا كبيرا من أعضاء نادي سيتي كلوب العبور الذين حرصوا على الحضور وسط أجواء أسرية مبهجة، حيث أعربوا عن سعادتهم التي لا توصف بالتنظيم الرائع للاحتفالية ودور رجال الأمن في محافظة القليوبية في تأمين الاحتفالية التي خرجت مشرفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
وأشاد الحاضرون بقدرة شركة إستادات على تنظيم الحفل وفق اجراءات احترازية عالية، مما يعكس حرصهم على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.
وأحيا حفلات City Tour السابقة في الأسابيع الماضية أحمد سعد ودياب وعمر كمال، في أندية سيتي كلوب طنطا، بنها، شبين الكوم.
ويتقدم المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات والعميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة إستادات المالكة لأندية سيتي كلوب بالشكر والتقدير لمديرية أمن القليوبية لجهودهم في تأمين وتنظيم الحفل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً