أخبارصناعة

       من خلال تدريب هاسب المتقدم

فاين للحلول المتكاملة تعزز وعي أعضاء برنامج فاين داين بأحدث معايير الصحة والسلامة

       

       

       

       

       


 

قدمت فاين للحلول المتكاملة، والتي تعد جزءاً من مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، تدريب خاص بتحليل مصادر الخطر ونقاط الرقابة الحرجة (هاسب – المستوى المتقدم) لأعضاء برنامج “فاين داين” الحاليين والمحتملين، ويأتي هذا التدريب بالتعاون مع جمعية الطهاة المصريين لتعزيز سلامة ونظافة الغذاء في قطاع الضيافة بمصر، وبذلك تؤكد فاين للحلول المتكاملة دورها البارز في قطاع تزويد الأعمال التجارية بالخدمات الصحية.

وانطلاقاً من التزامها الراسخ بدعم النظافة والممارسات الصحية، تسخر الشركة فاين للحلول المتكاملة جهودها لتقديم أفضل الخدمات والحلول والخبرات للمنشآت المنضمة لبرنامج “فاين داين”، وذلك لضمان تحقيق أعلى معايير الصحة العامة، إذ لا تقتصر خدمات فاين للحلول المتكاملة على تزويد المنشآت بحلول ومنتجات فاين التي توفر أفضل حماية للزبائن، بل و تساند عملائها من خلال توفير تدريبات متخصصة في نظافة الأغذية وسلامتها لكافة الموظفين العاملين في المنشآت السياحية، وذلك وفقاً لأعلى المعايير والإجراءات الدولية في هذا المجال. كما تسعى فاين للحلول المتكاملة على التوسع في خدماتها لمساعدة المزيد من العملاء على تحقيق أهدافهم، وخاصةً تلك المتعلقة بالصحة والسلامة.

هذا وأقيم التدريبمؤخراً، بحضور نخبة من أبرز منشآت الضيافة، من بينها مطعم ومقهى بول ودارا أيس كريم وسكاي ريم وطاولة.

الجدير بالذكر أن فاين للحلول المتكاملة أطلقت برنامج “فاين داين” في مصر والإمارات والسعودية والأردن لمواكبة زيادة الاهتمام بالصحة والنظافة في ظل جائحة كوفيد-19، حيث انضم حتى الآن أكثر من 650 مطعماً ومقهى للبرنامج الذي يتيح لهم حماية صحة زبائنهم على مدار الساعة. هذا ويمكن لآلاف الزبائن من مستخدمي منصة برنامج “فاين داين” في مصر وسائر الدول العربية التي يُطَبَق بها البرنامج على تحديد المنشآت المشاركة، وبالتالي يسهم في زيادة ولاء الزبائن ووعيهم.