أخباراتصالات وتكنولوجيا

       عبر هاشتاج #SPOTOFRHYTHM

إل جي تطلق تحدي ” Paca Dance ” بالشراكة مع يوبي سوفت طيلة شهر أغسطس في مصر و10 دول

       - المشاركة تجرى بواسطة لعبة " Just Dance " الشهيرة والجائزة الكبرى هي تليفزيون OLED

       

       

       

       


 

في إطار سعيها لمد جسور التواصل وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية لعملائها اعتمادا على ما لديها من تقنيات متطورة ، أعلنت إل جي إلكترونيكس عن شراكة مع شركة ” يوبي سوفت ” المتخصصة في تطوير الألعاب الإلكترونية لإطلاق تحدي ” Paca Dance ” ضمن لعبتها الإلكترونية الشهيرة ” Just Dance ” وذلك عبر منصة تيك توك في عدد من الدول وهي مصر ، الإمارات ، المملكة العربية السعودية ، المغرب ، الأردن ، العراق ، تركيا ، جنوب أفريقيا ، نيجيريا ، غانا والجزائر .

ويأتي إطلاق التحدي حرصا من إل جي على التفاعل مع مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي المبدعين وهو ما دفع الشركة لعقد الشراكة مع يوبي سوفت المطورة للعبة ” Just Dance ” التي تحتل المرتبة الأولى ضمن ألعاب الموسيقى حول العالم بأكثر من 135 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم .

ومن جانبه ، أكد بيلي كيم مدير إل جي مصر قائلا ” إن شعار حياة أفضل مع إل جي ” غير قاصر فقط على الإبتكار من أجل تحسين حياة العملاء وتقديم تجربة أفضل لهم ، ولكن إل جي حريصة على إبتكار تجارب مذهلة من شأنها أن تثير حماس عملائها من خلال إطلاق حملات ترفيهية مثل مسابقة الرقص ال جي فمسابقتنا للرقص هدفها تعزيز الصحة البدنية ، وتعزيز التطور المعرفي ، وتشجيع التواصل المجتمعي وتعزيز روح الإبداع “.

وأضاف بيلي كيم أنه لطالما كانت مصر مركزًا إقليميًا للفن والترفيه ، وعلى امتداد التاريخ المصري القديم ، كان الرقص يمثل جزءًا من نشاط الفولكلور في العديد من المهرجانات معربا عن ثقته بأن مشاركة الشباب المصري في المسابقة ستتسم بالإبداع .

وسيتاح للمشاركون في تحدي ” Paca Dance Challenge ” الحصول على توجيه للحركات التي يمكنها تحسين ادائهم من خلال تراك موسيقي وحركات مسجلة ستعرض عليهم بمجرد التسجيل للإشتراك في التحدي وذلك قبل أن تتاح لهم تسجيل الفيديو الخاص بهم حيث ستتاح لهم حرية أداء ما يريدون القيام به من حركات راقصة .

ولتفعيل المشاركة سيقوم المستخدمون بنشر فيديوهاتهم بإستخدام المؤثرات الخاصة بهاشتاج إل جي #SpotOfRhythm والذي يمكن أن يتم تسجيله من خلال الضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء اللون والموجودة على الصفحة الخاصة بالتحدي وسيتم تضمين هاشتاج #SpotOfRhythm في البوست الخاص بهم .

https://lgthespot.com/SpotOfRhythm/eg_ar ومن أجل التأهل للدخول إلى المنافسة سيكون على المستخدمين الدخول إلى
وذلك لتحميل الرابط الخاص بفيديو المشاركة الخاص بهم ، كما سيتاح لجميع المستخدمين مشاهدة جميع المشاركات الموجودة على الموقع والتعرف على تاريخ المشاركة والتصويت للفيديو المفضل لديهم .

وخلال فعاليات المسابقة ، ستقوم إل جي بالإعلان عن 9 فائزين تعتمد معايير إختيارهم على عدد ما حصلوا عليه من إعجاب على مشاركاتهم عبر هاشتاج #SpotOfRhythm هذا بجانب المستوى الإبداعي الخاص بالمشاركة بشكل عام ، وسيحصل الفائزون التسعة على جائزة قيمة من إل جي هي سماعة بلوتوث محمولة من نوع LG XBOOM Go PL5 ومع نهاية المسابقة سيتم إختيار فائز واحد ليحصل على الجائزة الكبرى وهي شاشة إل جي OLED قياس 55 بوصة تعمل بالذكاء الإصطناعي .

للتعرف على المزيد حول الجائزة ، يمكنك قراءة الشروط عبر زيارة https://lgthespot.com/SpotOfRhythm/eg_ar

تقام فعاليات المسابقة طوال شهر أغسطس وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي بعد نهاية الشهر بوقت قصير عبر حسابات إل جي على مواقع التواصل الإجتماعي .