مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

يمتلك وصفي سجل حافل من الخبرات

شركة هيوليت باكارد إنتربرايز تعين محمد وصفي مديراً لفرعها في مصر

أعلنت شركة هيوليت باكارد إنتربرايز اليوم عن تعيين محمد وصفي مديرًا لفرعها في مصر. تتطلع الشركة تحت قيادة وصفي إلى تعزيز تواجدها في مصر ومواصلة العمل عن قرب مع الحكومة المصرية لتنفيذ خططها الإستراتيجية على المدى البعيد وكذلك الأهداف القومية في إطار برنامج رؤية مصر 2030.

يُعد وصفي من القادة البارزين ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في قطاع التكنولوجيا في مصر، حيث قاد وصفي، أثناء توليه مناصبه السابقة في كل من إنتركوم إنتربرايز وأوراكل وآي بي إم، العديد من استراتيجيات المبيعات وأدار أهم مبادرات التحول في مجال الأعمال لعدد من المؤسسات الكبيرة وذلك قبل تعيينه كمدير لفرع شركة هيوليت باكارد إنتربرايز في مصر، كما شغل وصفي عدة مناصب في الشركة، حيث كان مدير القنوات والمدير العام بالإنابة في الشركة بمصر.

ومن ضمن الأولويات التي سيركز عليها وصفي، ستكون في قيادة استراتيجيات وبرامج التحول في الأعمال باعتبارها مجال خبرته الأساسية بجانب العمل على استكشاف آفاق جديدة للتعاون التجاري مع كل من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة، كما سيركز وصفي أيضًا على اجتذاب عملاء جدد ومساعدة الشركاء والعملاء الحاليين في أعمالهم من خلال تقديم حلول هيوليت باكارد إنتربرايز المبتكرة والحفاظ على استمرارية الأعمال والتميز التشغيلي.

تعليقًا على تعيين محمد وصفي، قال رئيف أبوذياب، مدير عام هيوليت باكارد إنتربرايز، مصر وقطر والمشرق العربي: “يسعدني أن يصبح محمد وصفي المدير الجديد لفرع هيوليت باكارد إنتربرايز في مصر وأتطلع إلى العمل معه. يعكس اختيار وصفي التزامنا تجاه مصر والكفاءات المذهلة التي تضمها. مع سجل وصفي الحافل في قيادة التحولات الناجحة في الأعمال وخبراته التنفيذية في قطاع التكنولوجيا، ستعمل الشركة على تسريع مساهمتها في رحلة التحول الرقمي وأهداف الاستدامة كجزء من رؤية مصر 2030″.

أضاف رئيف: “تُعد مصر سوقًا هامًا بالنسبة لنا، وأنا على يقين أن وصفي سينفذ الرؤية والاستراتيجية المناسبة لتحقيق النمو المرجو للشركة في مصر ويساعد في رفع مستوى رضا عملائنا إلى جانب توسيع شبكة علاقاتنا مع الشركاء المحليين”.

بدوره علق محمد وصفي على قرار تعيينه قائلًا: “يسعدني تولي هذا الدور المهم في هيوليت باكارد إنتربرايز وأتطلع إلى قيادة أعمال الشركة في مصر. متحمس للتعلم من زملائنا وشركائنا، وأعتقد أن حجم وطبيعة معرفتي وخبراتي سيساعدان عملائنا وشركائنا على تحقيق الأهداف المطلوبة في التحول الرقمي”. 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً