مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

دفع الشباب المصري للتحليق في سماء ريادة الأعمال

“معسكر الابتكار”: بي ايه إس إف وإنجاز مصر يواصلان تعاونهما لتعزيز قدرات شباب مصر في مجال ريادة الأعمال

 

قامت شركةبي ايه إس إف،الشركة الكيميائية الرائدة في العالم ومقرها في ألمانيا، بالتعاون مع مؤسسة إنجاز مصر،بتقديم برنامج “معسكر الابتكار”للطلاب من الجامعات الحكومية في جميع أنحاء الجمهورية.

ويهدف برنامج “معسكرالابتكار” إلى تزويد الشباب بالمعرفة والمهارات والرؤىاللازمة لخلق أفكار ريادية لديهم وصقلها، وإعدادهم لسوق العمل.

صُمم البرنامج خصيصًا للطلاب الذين يدرسون الصيدلة وإدارة أعمالها، يحضر الطلاب سلسلة من ورش العمل التي تركزعلى تعلم مفاهيم ريادة الأعمال ومهارات الابتكار والأدوات الأساسية اللازمة لبدء عمل تجاري. كما يتضمن البرنامج أيضًا نظرة عامة على حلول بي ايه إس إف في مجال المستحضرات الصيدلانية ومناقشات حول الابتكار وسرعة الوصول إلى السوق ومدي جدوى التكلفة لشركات الأدوية.

ويتماشى البرنامج مع دعمبي ايه إس إفللشباب في جميع أنحاء العالم لبدء حياتهم المهنية بأفضل طريقة ممكنة وإعدادهم لوظائفهم المستقبلية. وفي حديثه عن البرنامج، صرح زافييه فرفايه، المدير التنفيذي لشركةبى ايه إس إفبمصروالسودان ودول الشام قائلًا: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع إنجاز مصر في برنامج تطوير ريادة الأعمال في مصر. يعد تمكين الشباب في مصر والعالم ضمنأولويات بي ايه إس إف،إنه لمن دواعي فخرنا أننا نساهمفي تطوير أفكار رواد الأعمال المصريين المستقبليين”

قال زافييه فرفايه، للطلاب المشاركين: “تحليكم بذهن منفتح ومبدع في حل المشكلات، وإيمانكم بالشغف كما تؤمنون بالعقل بالطبع سيجعل أحلامكم واقعًا.”

وأضافت مروة مرسي، العضو المنتدب لإنجاز مصر: “نحن سعداء بشراكتنا مع بى ايه إس إفللسنة الثانية، ويشرفنا انضمامهم إلينالمشاركة خبراتهم المهنية وتمكين الشباب المصريليصبحواموظفينمتمكنين من عملهمورواد أعمال متميزين”.

وقالت مروة مرسي للطلاب المشاركين: “أنتم شباب اليوم ومستقبل الغد، ثقوا بأنفسكم واعلموا أنكم قادرون على التحدي واستمروا في التعلم طوال رحلتكم”

وتنشئ بي ايه إس إفالكيمياء من أجل مستقبل مستدام، وتسعى لتقديم حلولًا ذكية في مجال صناعة الأدوية. بفضل خبرتها في كيمياء البوليمر وقدرات البحث والتطوير والتزامها في تطوير السواغات، تبتكر بي ايه إس إفحلولًا للإصدار الفوري والمعدّل والذوبان وتسليم الجلد والكبسولات الطرية.

وتقدم بي ايه إس إف BASF مجموعة متنوعة من المواد الخام الكيميائية بما في ذلك لبنات البناء والكواشف والبوران وكذلك الكحوليات والمجموعات الواقية والمذيبات وأملاح الحديد عالية النقاء لتلبية الاحتياجات المحددة لإنتاج المكونات الصيدلانية الفعالة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً