أخبارإسكان

       

 MBG تحقق  أعلى مبيعات بمعرض الأهرام العقاري

       * د. محمود العدل: المعارض العقارية حلقة الوصل بين العميل والشركات

       * لدينا  محفظة  مشروعات عقارية متنوعة الأنشطة بحجم استثمارات تصل ل 7 مليارات جنيه

       

       

       


حققت  شركة MBG  للتطوير العقاري – إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر- أعلى نسبة مبيعات من خلال مشاركتها  بمعرض الأهرام العقاري 2021، والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي  بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وشاركت شركة MBG بعد ٣ مشروعات فى معرض الأهرام العقارى أبرزها مشروع بوكا  والمركز الطبي المتكامل “River Green ، والمشروع التجارى الإدارى بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

وقال الدكتور محمود العدل ، رئيس شركة MBG للتطوير العقارى، أن جناح الشركة بالمعرض شهد إقبال كبير من قبل المواطنين ، كما قدمت الشركة عروض عديدة منها خصومات وصلت ل١٠٪؜، ومد فى فترات التقسيط ،

موضحا أن المعارض العقارية تعد أحد السبل التي تساهم بشكل كبير فى تسويق المشروعات العقارية ، وتعد حلقة الوصل بين العميل والشركات العقارية .

أضاف “العدل”، أن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية في تحقيق مبيعات قياسية بمشروعاتها الجاري إنشائها، إذ تم الانتهاء من تسويق 90% من وحدات مشروع «بوكا» بمبيعات مستهدفة لكامل المشروع بقيمة 5 مليارات جنيه،

كما تسير في الوقت نفسه بخطى ثابتة نحو سرعة إنشاء المشروعات، وتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها وفقًا معايير الجودة في التصميم والتنفيذ.

وأكد الدكتور محمود العدل ، أن شركة “MBG” للتطوير العقارى تعد من الشركات القليلة التى سددت كامل أقساط  أرض مشروع بوكا ، بقيمة 470 مليون جنيه لشركة العاصمة الإدارية، بقيمة 3 أقساط أرض مشروع ” بوكا “.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف زيادة استثماراتها إلى 9 مليارات جنيه خلال العام الجارى.

وأوضح العدل أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروع “بوكا” العام المقبل وفقاً للبرنامج الزمني للمشروع على أن يتم تسليم باقى مراحل المشروع تباعاً وإنتهت الشركة من تسويق 85% من إجمالي وحدات المشروع.

وتنفذ الشركة مركز طبى متكامل “River Green “بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي أطلقته الشركة مؤخرًا باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MU-23 بين الحى السكنى R2.R3 مباشرة على محور الأمل.

وتعد شركة “MBG” للتطوير العقارى من كبرى شركات التطوير العقارى فى منطقة الدلتا وتضم محفظتها مشروعات طبية وسكنية وتعليمية منها مشروع سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ومشروع صن ست براس البر بمحافظة دمياط والمركز الطبى العالمى بالمنصورة وElite Medical Tower ومشروع العلا سيتي في مدينة المنصورة و Gehaan Medical Center في مدينة المنصورة.

وتضم محفظة شركة MBG  للتطوير العقاري مشروعات عقارية متنوعة الأنشطة بحجم استثمارات يصل إلى 7 مليارات جنيه موزعة بين مشروعين العاصمة الإدارية الجديدة وهما «بوكا» السكني بالعاصمة الإدارية على مساحة 41 فدانًا ويضم 41 مبنى بإجمالي 1700 وحدة سكنية،

ومشروع “جرين ريفر”، أول مركز طبي متكامل باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MU-23 بين الحي السكنى R2،R3 مباشرة على محور الأمل.

ومشروعات أخرى طبية وسكنية وتعليمية في منطقة الدلتا منها مشروع سكني بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ومشروع «صن ست» برأس البر بمحافظة دمياط والمركز الطبي العالمي بالمنصورة وElite Medical Tower ومشروع العلا سيتى وGehaan Medical Center في مدينة المنصورة.