أخبارإسكان

       

«مشروع آينز» أول فندق مصري ألماني بالعاصمة الإدارية

       

       

       

       

       


 

قال علي السعدني مدير تسويق مشروع آينز بالعاصمة الإدارية، إن إدارة المشروعات تعني استخدام كافة الوسائل والأدوات والمهارات للوصول إلى أهداف واضحة ومحددة وقابلة للقياس في أي مشروع، ومسألة التشغيل تبدأ مع بدء صياغة الفكرة وليست بعد انتهاء المشروع.

أضاف “السعدني” إن المالكين لا يتدخلون في الإدارة بمشروع آينز، ولدينا لجان نوعية في قطاعات مختلفة من المشروع للخروج بتوصيات للمالك لتحقيق أعلى عائد.

وأوضح مدير تسويق مشروع آينز بالعاصمة الإدارية، أن المشروع هو أول مشروع فندقي مصري ألماني بالعاصمة الإدارية، وأن معادلة نجاحه تتكون من تخطيط وتسويق وتشغيل المشروع، وهدفنا منذ البداية تقديم منتج بجودة عالية وبسعر مناسب، مشيراً إلى أن المشروع يتكون من 10 طوابق، وبخدمات مميزة، ولديه منطقة تجارية وأخرى للترفيه وبها تحكم ذكي وأتوماتيكي.

من جانبه، قال عبد الرحمن طارق مدير مبيعات المشروع، إنهم قدموا في المشروع ما كان ينقص منطقة الداون تاون، تلبية لاحتياجات السوق، وكنا أول مشروع فندقي بالكامل بمنطقة الداون تاون، وهذه المنطقة هي الأكثر تميزاً بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتاً إلى أن الشقق الفندقية أصبحت للامتلاك بدلاً من الإيجار في مصر عبر المشروع، كما يوفر المشروع إمكانية تشغيل الوحدة واستثمارها بعد امتلاكها.