أخبارإسكان

       خلال مشاركتها بمعرض الاهرام العقاري

لاسيرينا تطرح وحدات بالساحل الشمالى والعين السخنة ورأس سدر بخصومات تصل الى 50 %

       

       

       

       

       


 

تطرح مجموعة شركات ” لاسيرينا للإستثمار السياحى والعقاري ” مجموعة متنوعة من المشروعات الساحلية بعروض مميزة وخصومات كبري تبدأ من 5 وحتى 50 % خلال مشاركتها بمعرض ” الأهرام العقاري ” المنعقد فى الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 1 أغسطس 2021 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر .

وتنفذ مجموعة شركات “لاسيرينا” أكبر محفظة من المشروعات الساحلية المتنوعة التى تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتوفير أعلى مستوي من خدمة ما بعد البيع .

وقال محمود عمر ، عضو مجلس إدارة مجموعة لاسيرينا ، أن الشركة تحرص على تقديم عروض مميزة للعملاء خلال مشاركتها بالمعارض العقارية وذلك لتلبية احتياجات أكبر شريحة من العملاء مؤكدا ان المعارض تعد واحدة من الآليات التسويقية التى تحرص الشركة على اتباعها لاهميتها الشديدة فى اتاحة التواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجتهم .

وأوضح أن التعرف على متطلبات العملاء يعد أحد المؤشرات الهامة التى تعتمد عليها الشركة فى وضع دراساتها للخطط التوسعية .

وأشار الى ان مجموعة شركات لاسيرينا تطرح خلال معرض الاهرام العقاري وحدات بمشروعاتها فى العين السخنة والساحل الشمالى ورأس سدر بأنظمة سداد مختلفة تصل إلي 15 سنة لأول مرة بالعين السخنة و10 سنوات بالساحل الشمالى .

و تطرح مجموعة شركات ” لاسيرينا ” المرحلة الاخيرة من ” لاسيرينا الساحل الشمالى ” ، ويقع على مساحة 55 فداناً وتبلغ حجم استثماراته 1.5 مليار جنيه ويشتمل على مجموعة من الخدمات المميزة التجارية والترفيهية تم تشغيلها بالكامل.
وأطلقت شركات ” لاسيرينا ” مؤخراً ” Cape Bay” ، بالعين السخنة ومشروع ” لافينتو ” فى رأس سدر .