أخبارإسكان

       

«سيجنتشر هومز» تشارك في عقار شو ب 3مشروعات في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

       

       

       

       

       


 

أعلنت شركة سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي عن مشاركتها في فعاليات معرض عقار شو الجمعه المقبله بعدد من المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية ومنطقة بيت الوطن في القاهرة الجديدة .

وكشف المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة الشركة وعضو مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الاداريه عن المشاركة في المعرض بمشروع “كمبوند STAU بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن كمبوند سكني يقع على مساحة 68 فدان مدخل ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة وعدد من المشروعات في بيت الوطن بالقاهرة الجديدة علي رأسهم مشروعي بيوتنيا واكاسيا وذلك بالاعتماد على أحدث أنماط البناء بتصميمات استثنائية توفر أفضل استغلال للمساحات داخل الوحدات السكنية، فضلا عن أعلى مستوى من التشطيبات، والخدمات، والمرافق

أكد المهندس مصطفي الجلاد رئيس مجلس إدارة الشركة أن النجاح الكبير لمشروعات الشركة في الشيخ زايد وأكتوبر وهي ((Azalea – Begonia – Magnolia – Orchids – Pansy Villas)) دفع للبدء في تنفيذ تنفيذ مشروعات بيتونيا بمواقع “بيت الوطن” التي سيتم انشائها طبقا لرؤية استراتيجية واضحة تعتمد على الاتقان والمثالية لفتح افاق جديدة فيما يتعلق بالحلول السكنية، بما يساهم في الارتقاء بقطاع التطوير العقاري من خلال تصميماتها المميزة وجودته منتجاها التي يتم تقديمها بمعايير غير مسبوقة في التشييد والبناء وفق أعلى مستويات الجودة العالمية.

وأوضح مصطفى الجلاد أن الشركة قامت بتسليم مشروعات بيتونيا (3) بمدينة 6 أكتوبر، في المواعيد المتفق عليها مع العملاء ووفقًا للجدول الزمني بأعلى مواصفات في التشطيب وبتصميمات استثنائية لاقت رضاء عملائنا واستحسانهم وجاري الإنتهاء من بيع وتسليم بيتونيا (7) واكاسيا (5) .

وأوضح الجلاد أن الشركة قد تعاقدت مع نادي هيئه تدريس جامعه الازهر واستشاري هندسي: الدكتور احمد فؤاد صبري بسابقة اعمال ” كومباوند نادي أعضاء هيئة تدريس جامعه الازهر بالتجمع وكومباوند بمدينة نصر وقرى بالساحل والسخنة والمقاول المهندس صفوت ابو جبل والمسوق الحصري شركة SHD .

واضاف رئيس الشركة أن :كمبوند STAU يتميز بأنه كائن في مدخل ال R7 في العاصمه الاداريه و الجامعه البريطانيه BUE. و بوابه للكمبوند أمام الجامعه فضلا عن منطقه خدمات (مدارس- مولات-مستشفيات) و على ٣ شوارع رئيسيه في ال R70 و قريب من ارض المعارض و الميجا مول و المدينه الطبيه و من الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية .
.

وكشف الجلاد عن الإنتهاء من تنفيذ المشروع بنسبة تتخطي ال 40٪ من حجم انشاءات المشروع مؤكدا أنه تم الإنتهاء من حجز عدد كبير من الوحدات والفيلات والإقبال كبير على الحجز داخل المشروع بسبب موقعه المتميز واسعاره التنافسية في السوق العقاري المصري .

وأشاد المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه ، بمعرض عقار شو مؤكدا أن المعرض يتيح منافسه كبيرة بين الشركات العقاريه المشاركه لتقديم أفضل العروض للعملاء .