برلمان

       

مصطفي بدران زيادة مخصصات الاستثمارات العامة يُسرع من إنجاز المشاريع الهائلة ويُحافظ على الآداء القوي للاقتصاد المصري

       

       

       

       

       


 

قال النائب مصطفى بدران عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، ان التوجيهات التي أصدرها الرئيس السيسي لحكومة د. مصطفى مدبولي ووزير المالية محمد معيط، بمواصلة العمل على زيادة المخصصات المالية الموجهة للاستثمارات العامة، يحافظ على الآداء الجيد للاقتصاد المصري من ناحية، ويسرع عمليات تنفيذ المشاريع التنموية العملاقة من ناحية أخرى.

واضاف بدران خلال تصريحات له اليوم، أن توجيهات الرئيس ستعمل على تعزيز حجم الاستثمارات لتلبية الاحتياجات التنموية، في إطار تنفيذ مستهدفات رؤية مصر 2023، من أجل إرساء دعائم التنمية الشاملة والمستدامة في الوطن.

وقال عضو مجلس النواب، أن مصر أنفقت نحو 6 آلاف مليار جنيه على المشاريع التنموية العملاقة خلال السنوات الماضية، وبشكل لم يحدث من قبل وهو ما كان له انعكاس مباشر على الوضع في الوطن، وتحقيق نجاح اقتصادي عالمي وإنجاز جملة مشاريع هائلة واستيعاب البطالة وتقليل معدلات الفقر والتضخم.

وشدد النائب، أن المعادلة التي اتبعتها مصر بعد عام 2014، كانت معادلة ناجحة جدًا محليًا وإقليميًا، فقد استطاعت مصر التصدي للإرهاب والمخاطر، وفي الوقت نفسه شق الطريق نحو آلاف المشاريع التنموية والطرق والكباري والبنية التحتية الهائلة، التي غيرت وجه مصر وانعكست بإيجابية على الأوضاع في البلاد.