أخبارإسكان

       

“البطل جروب” تحقق عوائد استثمارية تصل إلى 25% في شرق القاهرة وغربها بمشروعات “Rock Compounds

       - استراتيجية "البطل جروب" تعتمد على اختيار مواقع مميزة للمشروعات والتنفيذ قبل البيع وابتكار تصميمات فريدة

       - عماد دوس: 11 مليار جنيه استثمارات الشركة.. وتسليم كامل للوحدات بمشروعات (Rock Eden – Vera - Ville) العام الجاري

       

       

       


 

أعلنت شركة “البطل جروب للتطوير العقاري” تحقيق أعلى معدلات من الإنجاز والتنفيذ بمشروعاتها تزامنًا مع بدء التسليم الكامل لـRock Ville – Rock Vera وتسليم أول مرحلة من Rock Eden خلال العام الجاري.
وحققت مشروعات “Rock Compounds” عوائد استثمارية تصل إلى 25% في توقيت زمني قياسي وقبل بدء التسليم، وذلك نتيجة تميز المواقع المحددة للمشروعات وقربها من جميع الخدمات الرئيسية والحيوية بمدن السادس من أكتوبر والعبور والقاهرة الجديدة، إلى جانب الابتكار في التصميمات التي تُستوحى من الطابع والمعمار الآسيوي والإيطالي والتصميمات الإنجليزية الحديثة.
من جانبه قال المهندس عماد دوس -الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ”البطل جروب”- إن المجموعة منذ انطلاقها في السوق المصرية والكندية تحرص على تنفيذ مشروعات متميزة مستوحاة من الطابع الآسيوي والإيطالي وتمثل إضافة للقطاع العقاري المصري، كما تحرص على التسليم في المواعيد المحددة مع العملاء، وهو الأمر الذي خلق علاقة مميزة بين “البطل جروب” وعملائها داخل مصر وخارجها.
كما أوضح أن الشركة لم تقف حجم الإنشاءات في المشروعات القائمة حتى العام الماضي الذي شهد انتشار جائحة كورونا، بل استغلت الشركة تلك المرحلة الحرجة في تكثيف الأعمال بمشروعاتها مع اتباع أعلى درجات الإجراءات الاحترازية لسلامة عامليها.
وأشار المهندس عماد دوس إلى أن “البطل جروب” تستعد خلال العام الجاري لتسليم 1000 وحدة بمشروعاتها، حيث سيتم التسليم الكامل لـRock Ville بالتجمع الخامس وRock Vera بالعبور، كما سيتم تسليم أول مرحلة من Rock Eden في السادس من أكتوبر.
وقدر دوس حجم استثمارات “البطل جروب” الحالية في السوق المصرية بـ11 مليار جنيه، ويبلغ رأس مال الشركة 1.5 مليار جنيه.
وبالنسبة لتفاصيل مشروعات “البطل جروب للتطوير العقاري” قال المهندس عماد دوس إن مشروع “Rock Eden” يقع على مساحة إجمالية 34 فدانًا بقلب مدينة السادس من أكتوبر، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة بين الشقق السكنية (أرضي بحديقة) والبنتهاوس والدوبلكس والتاون هاوس، بإجمالي 859 وحدة و87 فيلا، والمساحات من 160 إلى 320 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، ويبلغ حجم المبيعات المستهدف ملياري جنيه.
والمشروع الثاني “Rock Vera” يقع على 11 فدانًا بالتجمع الخامس ويضم 272 وحدة (بنتهاوس ووحدات أرضي بحديقة وشقق سكنية) بمساحات من 153 إلى 238 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل، وتكلفته الاستثمارية 710 ملايين جنيه، والمبيعات المستهدفة 1.4 مليار جنيه.
بينما يقع “Rock Ville” على 12 فدانًا بمدينة العبور، ويضم 101 وحدة تتنوع بين التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات، وتتراوح مساحات الوحدات بين 228 إلى 533 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل بتكلفة استثمارية 290 مليون جنيه، والمبيعات المستهدفة 580 مليون جنيه.
وعن المبيعات التعاقدية خلال 2021 تستهدف “البطل جروب للتطوير العقاري” تحقيق 800 مليون جنيه.
وتعد “البطل جروب” أحد أكبر شركات التطوير العقاري وأهمها، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندية والمصرية.
وتركز الشركة بشكل أساسي على تزويد السوق العقارية بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس وأكبر حصة سوقية بمنطقة شيراتون والسادس من أكتوبر والعبور.
كما تمثل المسؤولية المجتمعية جزءًا هامًّا من مكونات “البطل جروب”، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات “أبو الريش” و”57357″، وتركز “البطل جروب” على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم من خلال شراكات مع مؤسسة “حلم” ومركز “الطفل للإبداع” ونادي “روتاري”، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.