برلمان

       

شحاته ابو زيد مُهنئا الرئيس السيسي بثورة 23 يوليو: مصر تحقق أهدافًا عظيمة في التطور والمدنية والعدل والتنمية تحت قيادتكم

       

       

       

       

       


 

تقدم النائب شحاته ابو زيد عضو مجلس النواب، بخالص التهاني للرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، مؤكدا إن حركة الضباط الأحرار عام 1952، كانت من أجل المستقبل وتخليص الوطن من عهود الاحتلال والاستعباد والاحتلال.

واشار أبو زيد خلال تصريحات له اليوم، بالأهداف التي رفعتها ثورة 23 يوليو، وفي مقدمتها التخلص من الاستعمار والاحتلال والقضاء على الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية والإصلاح الزراعي والتصنيع.

واوضح عضو مجلس النواب انه في الذكرى ال69 لثورة 23 يوليو، فقد تحققت في مصر أهداف سامية وعظيمة في مقدمتها استعادة استقلال وسيادة مصر وطرد الاستعمار واستعادة قناة السويس وبناء السد العالي.

وافاد النائب انه وبعد 8 سنوات من ثورة 30 يونيو، فإن مصر وتحت قيادة الرئيس السيسي تبدو مخلصة للأهداف الوطنية العظمى في 23 يوليو، وتعمل بأقصى الجهد على تحقيق العدالة الاجتماعية والأخذ بمصر للتطور والمدنية والحداثة.

وشدد النائب، أن الإنجازات التي حدثت في مصر بعد نحو 8 سنوات من 30 يونيو، تؤكد انها على طريق ثورة 23 يوليو العظيمة وهدفها الأوحد تحقيق التقدم للوطن والارتقاء بالمصريين.