أخبارسياسةمحافظات

       

مستقبل وطن يطلق قوافل الخير هدية الرئيس لتوزيع اللحوم للأسر الأكثر احتياجا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

       

       

       

       

       


أطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط قوافل الخير لتوزيع أطنان من اللحوم على الفئات الأكثر احتياجا بمراكز ومدن المحافظة هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للأهالى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان كذلك تحت رعاية أعضاء الهيئة البرلمانية من نواب مستقبل وطن بالمحافظة.

 

وقال المهندس ياسر عمر أن أمانة الحزب بأسيوط قامت بتوزيع الالاف من شنط اللحوم بمراكز ومدن المحافظة على الفئات الاكثر احتياجا ، في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لشعب عظيم، ودعما لمبادرات الرئيس المتتالية للتخفيف على المواطنين وإدخال البهجة على قلوبهم مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أمين الحزب أن عملية التوزيع تتم من خلال التنسيق والمتابعة بين أمانات مراكز المحافظة ووحداتها المحلية وذلك من خلال النزول لتوصيل شنط وأكياس اللحوم الي منازل المستحقين بناءًا علي كشوف كاملة تم إعدادها مسبقا.
وأشار الدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد الحزب إلى أن الحزب مستمر في جهوده لمساندة الدولة في شتى المجالات ومساندة محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب «مستقبل وطن» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة «حياة كريمة».