أخبارفن وثقافه

       

العوضي يطالب جمهور ياسمين عبدالعزيز بالدعاء لها لتجاوز العملية الجراحية الخطرة بنجاح

       

       

       

       

       


كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز دخولها في غيـ.ـبوبة، بعد خضوعها لعملية جـ.ـراحية، أمس السبت، ما استدعى وضعها داخل غرفة العنـ.ـاية المركزة بأحد المستشـ.ـفيات.

وقال المصدر  إن الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، يرافقها حاليا داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته، مضيفا أن الحالة الصحية للأخيرة خـ.ـطرة.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز، تريندات البحث الأكثر تداولا على موقع “غوغل” ، بسبب مرضها الناتج عن خطأ طبي في أثناء إجراء عملية جراحـ.ـية في الرحم.

والفنانة تمر بحالة صحية خطـ.ـيرة إثر خـ.ـطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى لتدهـ.ـور حالتها الصحية”، موضحة أنها على وشك الخضوع لعملية جـ.ـراحية كبيرة أخرى.

وقال الفنان المصري تامر مجدي عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” إن: “ياسمين دخلت في غيـ.ـبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء اجرأها عمليه وإصـ.ـابتها بتلوث بكتيري ..أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب”.

وكانت ياسمين تجري عملية استئصال ورم لمـ.ـفاوي في الرحم، مؤكدة أنها تعرضت لخـ.ـطأ طبي استلزم بقائها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن عن خضوع زوجته ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية، أمس السبت عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب جمهورها بالدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية بسلام.