مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

العاشرة الأهلاوية.. الأهلي يتوج بالأميرة السمراء بعد ثلاثية نظيفة في كايزر تشيفز

النادي الأهلي

حصد النادي الاهلي المصري النجمة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي ببطولة دوري ابطال إفريقيا، مساء اليوم السبت.

 

في إطار المباراة التي جمعت النادي الأهلي بفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في خضم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وشهد نهاية الشوط الأول حالة طرد لفريق كايزر تشيفز عن طريق اللاعب هابي ماشيان بالدقيقة الرابعة بدل الضائع من زمن الشوط، وذلك بعد تدخله العنيف على اللاعب أكرم توفيق.

 

وكان قد احتسب حكم المباراة إنذار للاعب، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفار، قرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء لفريق كايزر تشيفز.

 

وفي الشوط الثاني بدت حالة الطرد هي نقطة تحول للمارد الأحمر وإنقلاب الطاولة على النادي الجنوب إفريقي.

 

حيث أفتتح التسجيل اللاعب محمد شريف من تمريرة بينية رائعة من أكرم توفيق من الناحية اليمنى للعمق، ليسكنها محمد شريف على يسار حارس المرمى بالدقيقة الـ53.

 

وبدأ الاهلي مسلسل الاهداف على شباك كايزر تشيفز، حيث سجل اللاعب محمد مجدي أفشة على يسار الحارس، بعد ان مهد محمد شريف الكرة لمجدي أفشة ليسددها بصاروخية يمينية على يسار الحارس لتعلن عن الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي بالدقيقة الـ64.

 

وفي الدقيقة الـ74 اطلق عمرو السولية رصاصة الرحمة ليعلنها ثلاثية نظيفة في شباك كايزر تشيفز، جاء الهدف من هجمة مرتدة تصل إلى محمد شريف ليسندها بكعب القدم إلى عمرو السولية ليسددها بدون رقابة في شباك الحارس.

 

لتنتهي المباراة بفوز الاهلي على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، وتتويج المارد الاحمر ببطولة الاميرة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي في القلعة الحمراء.

 

وبذلك الفوز يصبح موسيماني هو المدرب الخامس الذي يحافظ على اللقب لموسمين متتاليين، كما انه يحقق الإفريقية الثالثة في مسيرته التدريبية ليصبح ثاني مدرب يحقق بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد مانويل جوزيه الذي حقق البطولة في القلعة الحمراء أربع مرات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً