مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

علي نور “حياة كريمة “مشروع الدولة الأول والأضخم في كل مشاريع مصر الحديثة

قال النائب علي نور عضو مجلس النواب ان مبادرة حياة كريمة لتطوير مئات القرى المصرية، يعد مشروع دولة من الطراز الأول، ولم يسبق له مثيل في تاريخ مصر الحديث، ليس فقط لضخامته ولكن لعظمة الأهداف التي ينطوي عليها بالإرتقاء بحياة نحو 58 مليون مصري وإحداث عملية تطوير شاملة في الريف المصري.

واشار نور، بما قاله الرئيس السيسي على هامش تدشين المبادرة، بأن حياة كريمة أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث، ويأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، والهدف منه تطوير كافة جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين، واصفًا ذلك أهداف عليا سامية تضعها الدولة المصرية، بتوجيهات قيادتها للإرتقاء بحياة ملايين المصريين.

وثمن عضو مجلس النواب تأكيد الرئيس السيسي أن الدولة عازمة على بذل قصارى جهدها لإنهاء المشروع في أقصر مدة زمنية ممكنة حتى يعش الجميع في نعيم واستقرار وحياة حديثة بها مختلف الخدمات ويودع المصريين الموجودين بالريف حياة طويلة من المعاناة وافتقاد الخدمات.

واكد نور، أن رعاية الرئيس السيسي للمشروع تجعله احد أهم مشروعات الدولة المصرية ومشروع قومي عملاق، يحظى بكل الاهتمام، وستكون تداعياته ايجابية على ملايين المصريين.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً