برلمان

       

وليد هويدى إصرار وطني على تغيير جذري في الرياضة المصرية ورفع إسم مصر عاليًا في كافة البطولات العالمية

       

       

       

       

       


 

قال النائب وليد هويدي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، بالشباب والرياضة في مصر، والعمل على إحداث تغيير جذري في الرياضة المصرية، بما يجعل مصر – وهو ما تم بالفعل مركزا للبطولات العالمية- ويُحلق باسمها واسم أبطالها في العالم أجمع.

واشار هويدي خلال تصريحات له اليوم، بوجود قائمة مشروعات رياضية تصل إلى نحو 500 مليون جنيه، سيتم تنفيذها العام الجاري تتمثل في إنشاء وتطوير مراكز الشباب والنوادي وغيرها من المنشآت الرياضية في الكثير من المحافظات المصرية.

كما لفت عضو لجنة الشباب إلى وجود متابعة مستمرة من جانب الرئيس السيسي لكافة الأعمال الرياضية والبطولات التي تشارك فيها مصر إيمانا بدور مصر والرغبة التامة في تمكين شبابها من الفوز بمختلف البطولات وإعلاء اسم الوطن.

جدير بالذكر، إنه رغم جائحة كورونا استطاعت مصر وبدعم قيادتها واستقرارها، استضافة العديد من البطولات العالمية منها نجاحها في تنظيم كأس العالم لكرة اليد 2021، واستضافتها بطولة العالم للرماية، وبطولتا العالم للسلاح وللدرجات أبريل الماضي وبطولة كأس العالم للجمباز الفني في يونيو، وهو ما يؤكد جدارة وتفوق الرياضة المصرية تحت حكم الرئيس السيسي.