إسكان

       بحجم أعمال 4 مليارات جنيه...

كن كرييتف تشارك في المعرض العقاري بقصر القبة الرئاسي

       

       

       

       

       


تشارك شركة كن كرييتف للاستشارات الهندسية، في فاعليات المعرض الوطني العقاري، بنسخته الرابعة والذي يقام بالقصر الرئاسى بالقبة لأول مرة فى مصر لأهم حدث عقارى الذي انطلق أمس، ويستمر حتى الغد 11 يوليو.

وقال الدكتور بهاء وجدي مدير تطوير الأعمال بشركة CON CREATIVE ، إن المشاركة في معرض القبة الرئاسي يأتي بالتعاون مع شركة جي في للتنمية العقارية، مشيرا إلى أن حجم أعمال أكبر مشروعين بالساحل الشمالي الذي يقومون بتصميمهم والإشراف على تنفيذه يصل لحوالي 4 مليارات جنيه، وهما مشروع كرير ريزيدنس، والمبنى التجاري وفندق بمشروع وايت ساند.

وأكد وجدي، أنه بالمشاركة بمشروعين في الساحل الشمالي، هذا العام، نكون قد انفردنا بكوننا الشركة الوحيدة من قطاع الساحل الشمالي تشارك في هذا الحدث.

في سياق متصل، قال الدكتور إيهاب دابوه المدير التنفيذي للشركة، إن “كن كرييتف” لديها سجل حافل في تصميم المشروعات والإشراف على التنفيذ لأكثر من 200 مشروع في 12 دولة على المستوى الإقليمي والدولي.

ويستهدف “المعرض الوطنى ” للعقارات أن يصبح المعرض الرسمى الأوحد للترويج للمشروعات القومية داخلياً وخارجياً، خاصة أنه ضم تحالفا يجمع بين خبراء تنظيم المعارض العقارية فى السوق وكبرى شركات التسويق العقاري والتي تعد أهم عوامل نجاح المعارض العقارية، بالإضافة إلى الدراسات السوقية التى استند عليها القائمون على المعرض لمعرفة متطلبات السوق العقارية وتحديد اتجاهات الاستثمار.

يذكر أن شركة كن كرييتف للاستشارات الهندسية، احتفلت أمس، بحصولها على جائزة أفضل شركة هندسية في مصر لعام 2021، حيث تم تكريم موظفي الشركة وذلك بعد أن تأهلت كن كرييتف، لنهائيات 5 جوائز مختلفة وهي: أفضل شركة استشارية، وأفضل شركة معمارية، و أفضل شركة هندسية، وأفضل مشروع تجاري، وأفضل مشروع سكني، لعام 2021، وذلك فى مسابقة The big 5 Construct Egypt.

وتعد شركة كن كرييتف واحدة من أفضل الشركات الاستشارية في مصر والشرق الأوسط ولها 3 أفرع، الأول بجمهورية مصر العربية، والثاني بدولة النمسا، والفرع الأخير بالمملكة العربية السعودية.

وكان الدكتور بهاء وجدى مدير تطوير الأعمال لشركة CON CREATIVE ، قال بأنهم سعداء لحصولهم على جائزة أفضل شركة هندسية مصرية لعام 2021، والتي جاءت نتيجة لجهد كبير بذله فريق العمل بأكمله، بالرغم من الظروف التي سببتها جائحة كورونا محليًا وعالميًا، إلا أن فريقنا استطاع أن يثبت تميزنا، مما يعطينا دافع كبير لبذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات ونجاحات تواكب مسيرة التطور التي تشهدها مصر.

فى وقت سابق، أكد الدكتور إيهاب دابوه المدير التنفيذي للشركة، على دعمهم، للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة المصرية ورؤيتها في التطوير العمراني من خلال المشروعات التي تتبناها الشركة.