رياضة

       

الإكوادور تفاجأ بيرو بقذيفة صاروخية في الأنفاس الأخيرة بالكوبا أمريكا

       

       

       

       

       


اقتنص المنتخب الكولومبي فوزًا كبيرًا على حساب منافسه المنتخب البيروفي، لتحل كولومبيا بالمركز الثالث، بعد ان فاز على بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد ماني جارينشا بالبرازيل، في خضم مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كوبا أمريكا.

 

أفتتح التسجيل اللاعب يوشيمار يوتون لصالح المنتخب البيروفي قبل إنتهاء الشوط الأول، بتمريرة حاسمة نفذها كريستيان كويفا إلى يوتون لسيكنها بيسراه في شباك الكولومبي فاجارس بالدقيقة الـ45، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البيروفي بهدف بدون رد.

 

وفي الشوط الثاني عادل اللاعب خوان كوادرادو لصالح المنتخب الكولومبي، من ركلة حرة ثابتة نفذها لاعب اليوفي الإيطالي ليسكنها على يسار الحارس البيروفي جاليسي بالدقيقة الـ49 من زمن المباراة.

 

ثم أضاف لويس فرناندو دياز هدف التقدم لصالح المنتخب الكولومبي بالدقيقة الـ65، من تمريرة طولية من الحارس الكولومبي لينطلق بها دياز ويسكنها على يسار الحارس، لتصبح النتيجة لصالح كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

 

وبالدقيقة الـ 82 عادل اللاعب جيانلوكا لابادولا النتيجة لصالح المنتخب البيروفي، من ركلة ركنية نفذها رزيئيل جارسيا ليسكنها جيانلوكا برأسية في شباك الحارس فارجاس.

 

وقبل ان توشك المباراة على الإنتهاء والإتجاه لركلات الجزاء، فاجأ اللاعب لويس فرناندو دياز كتيبة البيرو بقذيفة صاروخية قاتلة من خارج منطقة الجزاء يسكنها في الزاوية اليسرى للحارس جاليس.

 

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكولومبي واحتلاله للمركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا، بعد فوزه على البيرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل.

 

بينما يأتي المنتخب البيروفي بالمركز الرابع في البطولة اللاتينية.

 

وبذلك من المقرر ان يتبقى مباراة البطل والوصيف والتي من المقرر لها ان تجمع الأرجنتين بالبرازيل في نهائي عدائي كلاسيكي بين الطرفين لتحديد البطل ووصيف البطولة، غدًا الأحد.