أخبارإسكان

       

دنيا ذهني : «وزيرة السعاده» .. والجندي المجهول بشركه رفكو للانشاء والتعمير

       

       

       

       

       


 

دأبت شركة رفكو للانشاء والتعمير على إختيار موظفيها المتميزين الذين يبذلون جهداً ملموساً للنهوض بمستوى الأداء داخل الشركة

وأكدت المهندسه دنيا ذهني مدير قطاع الموارد البشرية بالشركه أن العمل بروح الفريق الواحد داخل أي شركة أو مؤسسة هو الأساس في النجاح والريادة معبره عن شكرها ‏لمجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير برئاسة المهندس رامي فارس وكافة الإدارات العاملة وقطاع المبيعات والتسويق والقطاع التجاري بالشركة .

المهندسه “دنيا ذهني” مدير إدارة الموارد البشرية داخل شركة رفكو أطلقوا عليها لقب “وزيرة السعاده ” لما تبذله من جهود كبيرة داخل الشركه وخلق جو مختلف يحث على روح التعاون والعمل بروح الفريق ما دفع الموظفون ومجلس الادارة لمنحها هذا اللقب .

وأضافت “ذهني ” أن فريق عمل الشركة يركز دائما على الابتكار والتميز وتوفير مايحتاج اليه العميل والسوق والقدرة على خلق قيمة مضافة في العمل .

وعبرت “ذهني ” عن سعادتها لكونها من مؤسسي أحد الشركات الرائدة في السوق العقاري وتعمل على مستوى عال من الدقة والجودة التي تضمن لها المصداقية وتحقيق أهدافها الطموحة في رفع مستوى الأداء مؤكده أن تشجيع رئيس مجلس الادارة لكل العاملين في الشركة بمثابة حمل جديد يلقي بثقل مسؤولية الحفاظ على هذا المستوى على كاهلي ويجعلني أعيش تحدياً من نوع جديد.

في ذات السياق ، تقدم المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير بالشكر للمهندسه ” دنيا ذهني ” عضو مجلس إدارة الشركة ومديره قطاع الموارد البشرية ووزيرة السعاده في الشركه علي حد وصفه ، لما تبذله من جهود كبيرة داخل رفكو و بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق وشحذ الهمم وفق هذا النهج المستمر والذي توليه الشركة العناية والاهتمام مؤكدا أن التقدم والنجاح الذي يتحقق نابع من الإرادة والتحدي دائما .