أخبارإسكانفن وثقافه

       

“نسمة محجوب” تنتهي من”علمت العالم يبني” بمناسبة إنطلاق المعرض العقاري الوطني بقصر القبة الرئاسي

       

       

       

       

       


 

إنتهت النجمة المصرية “نسمة محجوب” من تسجيل أغنية جديدة بعنوان” علمت العالم يبني”، وذلك بمناسبة إنطلاق المعرض العقاري الوطني لأول مرة بقصر القبة الرئاسي وذلك بعد مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية الذي أذهل العالم بنقل مجموعة من الملوك المصريين من المتحف المصري الي متحف الحضارات.

وتغني محجوب الأغنية بمناسبة إنطلاق المعرض والذي يقام في الفترة من 9 الي 11 يوليو الجاري، بتواجد العديد من المطورين العقاريين وشركات التطوير العقاري .
الأغنية من كلمات عادل العش وألحان نسمة محجوب وتوزيع موسيقي شادي الحلواني وتم التسجيل في استديو بلو برودكنشز “ماهر الملاخ” .
وتقول كلمات الأغنية
علمت العالم يبني ..طب قولي إزاي تغلبني ..وأنا كل ما طوبة تصيبني ..ببني وأعمر بيها .
وقال معتز عسكر المدير التنفيذي لشركة المعرض الوطني لتنظيم المعارض العقارية إن المعرض الوطني العقاري في نسخته الرابعة كان حريصا لإنتاج أغنية وطنية تتماشى مع أهمية الحدث .
وأوضح عسكر أن حجم الجهد الذي بذله القائمين علي تنظيم المعرض العقاري الوطني في قصر القبة الرئاسي كان لزاما أن تمثله أغنية وطنية تكلل هذا المجهود وتعكس قوة القطاع العقاري المصري والمشروعات القومية التي تنفذها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وينطلق المعرض في الفتر من 9 الي 11 يوليو بقصر القبة الرئاسي لاول مرة في مصر بمشاركة 50 مطور عقاري و 120 مشروعا متنوعا.
يذكر أن نسمة محجوب من المطربات المصريات اللاتي وصلن للعالمية بسبب اجادتها للغناء باكثر من لغة،وقدمت العديد من الأغاني الناجحة طوال مشوارها الفني.