أخباراتصالات وتكنولوجيا

       - ألوان جذابة وبطارية Power Marathon بقوة 6000 مللي أمبير وشاشة تفاعلية سلسلة بسرعة 90 هرتز والمزيد لتجربة لعب غنية وفريدة

هاتف HOT 10S الذكي من إنفينيكس هو احدث الهاتف الذكي الأنسب للشباب

       

       

       

       

       


 

 

أصبحت الهواتف الذكية أداة لا غنى عنها في الحياة اليومية لجيل ما بعد الألفية، وتشغل اليوم معظم أوقاتهم على الإنترنت. وتعمل إنفينيكس خلال السنوات الأخيرة باستمرار على إعادة تشكيل تجربة الهاتف الذكي وتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المصريين من الشباب.

نجحت إنفينيكس مع إصدارها الأخير لهاتف  Infinix HOT 10S بجذب جيل الشباب وأصبحت العلامة التجارية المفضلة للألعاب. ويأتي الهاتف الذكي الجديد الذي يركز على الألعاب بألوان مختلفة مع سماعات XE21 الفريدة، وهو مزود بمواصفات رائدة تضم بطارية Power Marathon بقوة 6000 مللي أمبير الرائعة ومعالج MediaTek Helio G85 وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل ستوفر تجربة تصوير متميزة.

معالج MediaTek Helio G85

تم تجهيز هاتف HOT 10S الذكي بمعالج MediaTek Helio G85 ومحرك الألعاب المطور من شركة إنفينيكس الذي يرتقي بالهاتف الذكي إلى المستوى التالي. ويقدم المعالج أداءً قوياً عبر إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد ليوفر تجربة ألعاب فائقة. كما يقلل معالج MediaTek Helio G85 من وقت التأخير مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب خالية من التعقيدات.

التصميم المذهل

يضع تصميم هاتف HOT 10S الذكي من إنفينيكس معياراً جديداً للترفيه خلال التنقل. وصممت شركة إنفينيكس هاتف HOT 10S الذكي بعناية فائقة لتوفر تجربة الاستخدام المثالية. ويتميز الهاتف بتصميم لامع وجميل وحواف ناعمة وانسيابية.

كاميرا ثلاثية تضم عدسة بدقة 48 ميجابكسل + عدسة 2 ميجابكسل + عدسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي

سيتيح هاتف HOT 10S الذكي من إنفينيكس لجيل الشباب تصوير أجمل لحظاتهم وسيضمن حصولهم أيضاً على جودة الصور والفيديو المتميزة ليلاً. وعبر تقديم الكاميرا الثلاثية التي تضم عدسات (48 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + عدسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي) لأول مرة في سلسلة هواتف HOT، قامت إنفينيكس بترقية إمكانات الكاميرا التي تعزز كمية الضوء بنسبة 90% في الرؤية الليلية الفائقة. ويتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور رائعة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة/المظلمة، بينما يلتقط تسجيل الفيديو بدقة 2K الفيديوهات الواقعية بطريقة رائعة.

الشاشة التفاعلية والسلسة بسرعة 90 هرتز 6.82 HD+

زُوّد هاتف HOT 10S  Infinixالذكي من إنفينيكس بالعديد من المزايا الجذابة، ومن أهمها سرعة استجابة الشاشة التي تبلغ 90 هرتز والتي تقوم بتحميل وتحديث جلسات الألعاب دون أي تأخير. وتتيح الشاشة للمستخدم الاستمتاع بتجربة ألعاب غير اعتيادية.

بطارية Power Marathon بقوة 6000 مللي أمبير والعمر الطويل

يضع هاتف HOT 10S من  INFINIXمعياراً جديداً لطول عمر البطارية. وزُوّد الهاتف الذكي ببطارية بقوة 6000 مللي أمبير من Power Marathon التي ستمنح الشباب تجربة مستخدم أطول للألعاب أو التصفح أو الاستكشاف. وتوفر البطارية حتى 76 ساعة من الاتصال، مما يمنح إنفينيكس الحق لوصف هاتف HOT 10S بأنه الهاتف المحمول الأطول عمراً في نصف الكرة الغربي. وتتوفر البطارية ذات العمر الطويل ليس فقط في الهاتف وإنما أيضاً في سماعات XE21 التي تأتي مع هاتف HOT 10S لتتيح للشباب الاستمتاع بالموسيقى لمدة تصل إلى 35 ساعة.

سماعاتXE21 

تُعدّ سماعات XE21 التي تأتي مع هاتف HOT 10S المُكمّل المثالي لهاتف إنفينيكس الذكي، فهي تسمح لجيل ما بعد الألفية بالاستمتاع بموسيقاهم لمدة تصل إلى 7 ساعات وحتى 35 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن. وتتوفر سماعات XE21 بخمسة ألوان جذابة تشمل: الأسود والأبيض والأخضر والأزرق والوردي لتتناسق مع ألوان هاتف HOT 10S الذكي من إنفينيكس.

أخيراً، تحافظ إنفينيكس على تنافسيتها القوية في السوق المصرية، وتتحدى العلامة منذ إطلاقها لأول مرة في مصر المعايير وتكسر الحدود لتلبية الاحتياجات الهائلة والمتغيرة لدى جيل ما بعد الألفية.