أخباراقتصاد عالمي

       

كوكا كولا أرينا تعلن عن إقامة أمسية “كايروبيل” خلال عيد الأضحى بالشراكة مع مفاجآت صيف دبي

       

       

       

       

       


أعلنت اليوم كوكا كولا أرينا، وجهة الترفيه الحيّ المميزة في دبي، عن إقامة فعالية “كايرو بيل” المبهرة في أداء لا ينسى خلال عيد الأضحى، وذلك يوم 22 يوليو 2021.

فبعد الإعلان عن العودة لإقامة الفعاليات الشهر الماضي، تستضيف كوكا كولا أرينا أمسية لا مثيل لها تشارك فيها النجمة المصرية الشهيرة روبي في أول عرض لها في دبي، إلى جانب فرقة الروك العربية المحبوبة كايروكي والمغني الشهير حسن شاكوش.

وتقام أمسية “كايرو بيل”، والتي تمنح عشاق الموسيقى تجربة غير مسبوقة، في ثالث أيام عيد الأضحى بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي.

يذكر أن روبي، والتي يتابعها أكثر من 1.1 متابع على تطبيق إنستاجرام، هي مغنية وممثلة وعارضة اشتهرت منذ أغنيتها الأولى “انت عارف ليه” عام 2003، ليلمع اسمها من ذلك الحين وتقدم عددًا من الأغاني المميزة مثل “يا الرموش” و “ليه بيداري كدة” و”حتة تانية”.

وتنضم إلى روبي على المسرح فرقة كايروكي، وهي من أشهر فرق الروك المصرية التي حققت أغنيتها “يا أبيض يا إسود” أكثر من 80  مليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال بضعة أشهر فقط، لتحرز بذلك رقمًا قياسيًا عالميًا كواحدة من مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في أقصر فترة زمنية.

أما حسن شاكوش، والذي سطع نجمه عام 2019، فيشارك أيضًا في أمسية “كايرو بيل” في كوكا كولا أرينا يوم 22 يوليو. يشتهر حسن بأغنيته “بنت الجيران” وأصبح من مشاهير الغناء لمشاركته الأداء مع عدد من كبار المطربين العرب مثل عاصي الحلاني وجورج وسوف وغيرهم.

وفي تعليقه على الفعالية قال مارك جان كار، المدير العام لدى كوكا كولا أرينا: “بعد الإعلان عن عودة كوكا كولا أرينا بسلسلة لا تفوّت من الفعاليات، تسرنا استضافة عرض خاص للغاية ثالث أيام عيد الأضحى وبالشراكة مع مفاجآت صيف دبي. ستمنح أمسية “كايرو بيل” عشاق الموسيقى تجربة لا تضاهيها أية تجربة أخرى في المدينة، ونتطلع إلى الترحيب بعودة الضيوف إلى كوكا كولا أرينا – الوجهة الأروع للترفيه الحي بدبي.”

وتماشيًا مع التوجيهات الحكومية الحالية، تعمل كوكا كولا أرينا بسعة قصوى قدرها 1,500 ضيف بينما يشترط حصول كافة الحاضرين على جميع جرعات مطعوم كوفيد-19 للدخول إلى المكان، مع اتباع الإجراءات الصارمة للتباعد الاجتماعي طوال فترة الفعالية.

ولضمان التباعد الاجتماعي طوال الوقت، يسمح للضيوف بشراء تذكرتين لكل شخص لحضور جميع الفعاليات القادمة، بما فيها “كايروبيل”.

وفي ضوء جائحة كوفيد-19، تطلب كوكا كولا أرينا من الحاضرين تذكر وتطبيق رسالة حكومة دبي “كلنا مسؤولون” وعدم حضور الفعالية إن كانوا يشعرون بأي توعك أو أعراض صحية.

تم تطوير البروتوكولات والإجراءات الجديدة في كوكا كولا أرينا بشكل يراعي توجيهات السلطات الحكومية بدولة الإمارات وتوجيهات الصحة والسلامة من بلدية دبي وهيئة دبي للصحة ودائرة السياحة والتسويق التجاري بالإضافة إلى توجيهات السلامة الدولية وشركة إيه إس إم جلوبال التي تدير الوجهة.

كما يعتبر بروتوكول VenueShield أساسًا للعودة إلى استقبال الضيوف في الفعاليات الترفيهية الحية في كوكا كولا أرينا، وهو بروتوكول لنظافة البيئة والصحة العامة في جميع المرافق التي تديرها شركة إيه إس إم جلوبال حول العالم، وهو البرنامج الذي سيطبق في كوكا كولا أرينا لضمان أعلى مستويات النظافة والسلامة باستخدام أفضل التقنيات المتطورة في المجال.