أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

بالشراكة مع جوميا: البنك الأهلي المصري يعزز مبدأ الشمول المالي في مصر

       

       

       

       

       


 

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية والبنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي في مصر، عن استمرار التعاون مع البنك لتقديم خدمات التقسيط على مدار 12 شهر بدون فوائد علي جميع طلبات جوميا لعملاء البنك الأهلي وحاملي البطاقات الإئتمانية للبنك.

صرح هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر، “تتطابق روىء الشركة والبنك في تدعيم التوجه العام للدولة المصرية نحو الشمول المالي وتقليل الاعتماد على الكاش. وأن جوميا مصر تستهدف التركيز في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية خاصة بعد افتتاح المركز التكنولوجي بمصر Tech Center الذي حلول التكنولوجيا المالية قريبًا.”

كما أعرب المهندس هشام صفوت عن سعادته بالتعاون مع البنك الأهلي والذي أعطي للعملاء فرصة التسوق والدفع لاحقاً بدون الحاجة إلى تداول النقود.

 

وأكد الأستاذ/ محمد الصواف، رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري،  “نفخر بشراكتنا مع منصة جوميا التي مكنت عملاء البنك من الاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات التي تمنحها جوميا لعملائها من خلال خدمات تقسيط المشتريات على 12 شهر بدون فوائد. مشيرا إلي “أن شراكتنا استراتيجية مع جوميا وهو ما انعكس إيجابا على حجم التعاملات بين الشركة والبنك الأهلي المصري”.