أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

أڤايا تدعم تطوير نماذج العمل المستقبلية وتجربة المستخدم في المشرق العربي عبر اتفاقية توزيع مع إنغرام مايكرو

       

       

       

       

       


في ظل جهودها المتواصلة لفتح الأبواب أمام نماذج العمل المستقبلية وتطوير تجربة المستخدم في منطقة المشرق العربي، أعلنت أڤايا [NYSE: AVYA] عن تعاونها مع الشركة الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا وخدمات سلاسل التوريد إنغرام مايكرو، لتقديم مجموعة حلول وان كلاود من أڤايا المُستندة السحابة لدعم أسواق المشرق العربي التي تحقق نموا في مجال حلول العمل عن بُعد.
وبموجب الاتفاقية، ستقدم إنغرام مايكرو حلول وخدمات دعم على مستوى الاتصالات الموحدة المُستندة إلى السحابة ومراكز الاتصالات المُستندة إلى السحابة، مع تركيز على دعم الشركات من شركاء وعملاء لتحقيق انتقال ناجح إلى تطبيق نماذج عمل المكتب الرقمي في مرحلة ما بعد الجائحة.
وبحسب تقرير أڤايا “الحياة والعمل في مرحلة ما بعد 2020″، تبيّن أن الرؤية المتعلقة بأماكن العمل المستقبلية قد بدأت فعلا بالتحقق، فضلا عن ظهور اهتمام بتقديم الخدمات للناس بطريقة ودية بشكل أكبر لمنحهم تجربة استخدام ممتازة، مع وجود حرص كبير على تنفيذ مشاريع العمل الهجين باعتبارها على رأس الأولويات بالنسبة لكل من المستخدمين والموظفين.
وبحسب التقرير قال 71 في المئة من المستخدمين المُستطلعين أن المشاكل المتعلقة بخدمات العملاء تترك تأثيرا سلبيا على نوعية حياتهم. 6 من أصل كل 10 مُستطلعين من الموظفين قالوا إنهم يودون مواصلة العمل عن بُعد، لا بل ذهبوا أبعد وأكدوا أنهم على استعداد لدعم السياسات الحكومية التي تشجّع على توفير بيئة عمل هجينة أو مُدمجة بين العمل المكتبي والعمل من أي مكان.
وقال النائب الأول ورئيس مجموعة إنغرام مايكرو، المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وعن قطاع الأمن السيبراني في منطقة أوروبا والشرق الأوسط الدكتور علي بغدادي: “تُظهر هذه الأرقام عالما جديدا في ميادين العمل الحافلة بالفرص بالنسبة للشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. لكن للاستفادة من هذه الفرصة، من المفيد أن تعمد الشركات في بلدان المشرق العربي إلى ابتكار تكنولوجيات جديدة للاتصالات والتعاون بين فرق العمل في المؤسسات. ومن خلال وجودنا ووجود الشركاء الكبار على امتداد المنطقة، نستطيع تقديم هذه الابتكارات من خلال عائلة حلول أڤايا المُستندة على السحابة. وتوفر هذه الحلول الأدوات التي تحتاجها الأعمال لتحقيق استدامة الأعمال في عالم ما بعد الجائحة”.
وتقدم حلول أڤايا وان كلاود المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي تجربة استخدام تمكّن الأعمال من دمج فوائد السحابة لتشكيل باقة متكاملة من القدرات التي تمكّن بدورها التطبيقات من توفير نموذج أعمال متوافر كل الوقت. وهو ما يساعد العملاء على البقاء في حالة اتصال دائمة، ومرافقتهم في رحلتهم وتوحيد موارد العمل وتفعيل استخدام البيانات فضلا عن تقديم فرصة لتحقيق فهم أكبر لمتطلبات العملاء وتوفير فرص أخرى لتحقيق أفضل تجربة استخدام. حلول وان كلاود من أڤايا توفر فرصة فريدة من نوعها لتقديم تجربة استخدام فائقة ومركّزة تشمل فوائدها: تجربة العميل، تجربة الموظف، تجربة المستخدم والتجارب المتعددة (MX).

وقال نائب الرئيس لقطاع قنوات المبيعات في أڤايا العالمية فادي مبارك: “أظهرت إنغرام مايكرو قدرات قيادية استثنائية من خلال نشر نماذج الأعمال المُستندة إلى السحابة بين شركائها، ونشعر بفخر لحصولنا على فرصة لدعم هذا التحوّل من خلال مجموعة حلول وان كلاود من أڤايا. نحن على ثقة من أننا نقدم حلولا فعالة وفريدة من نوعها قادرة على المساعدة في عدة مجالات أبرزها العروض المُستندة إلى الاشتراك في وان كلاود من أڤايا، وحلول الأعمال المدمجة أو الهجينة التي تعتمد على السحابة العامة. وبهذه الطريقة نساعد الشركاء في مختلف أنحاء المنطقة على الاستفادة من فوائد السحابة وتحقيق النمو بشكل مُستدام”.