مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سامي نصر الله الصناعة المصرية شهدت طفرة حقيقية..و قيام مصر بإعادة تأهيل المصانع العراقية إنجاز جديد

 

قال النائب سامي نصر الله عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الصناعة المصرية شهدت طفرة حقيقية طوال السنوات الماضية، مشيرا الى عملية تحديث شاملة للصناعات الوطنية، وتعزيز الصناعة المحلية، وتوطين الصناعات العالمية في البلاد.

واشار نصر الله خلال تصريحات له اليوم، الي الاتفاق بين كل من وزارة الصناعة المصرية والعراقية، بقيام بمصر بإعادة تأهيل المصانع العراقية، ونقل التكنولوجيا الصناعية المتطورة للصناعات العراقية وذلك في إطار تحرك عاجل لتنفيذ مقررات القمة الرئاسية المصرية العراقية.

وشدد عضو صناعة النواب، على أهمية التجربة في تعزيز التعاون المصري- العراقي في المجال الصناعي، وتعزيز الاستفادة من الخبرات المصرية في مختلف القطاعات الانتاجية العراقية.

واوضح النائب، أن التجربة المصرية في مجال الاقتصاد والصناعة والزراعة، أصبحت تجربة مميزة وناجحة للغاية خلال السنوات الأخيرة، بعدما استطاعت مصر عبر رؤية اقتصادية شاملة يقودها الرئيس السيسي، إحداث نقلة اقتصادية وتقليل معدلات الفقر والتضخم والقضاء على البطالة وزيادة الصادرات للخارج.

كما اشاد عضو مجلس النواب بالتعاون المصري – العراقي في المجال الصناعي، متوقعًا فتح المزيد من الأسواق العربية أمام الخبرات الصناعية المصرية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً