برلمان

       

يسري المغازي إشادة البرلمان العربي بالقيمة الاستراتيجية لقاعدة 3 يوليو يؤكد دور مصر في حماية الأمن القومي العربي

       

       

       

       

       


 

قال النائب يسري المغازي رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب، إن مباركة العديد من الدول العربية، لقاعدة 3 يوليو البحرية الضخمة، وإشادة البرلمان العربي، بهذه القاعدة الاستراتيجية واعتبارها نقطة ارتكاز رئيسية لحماية الأمن العربي، يؤكد أن مصر هى صمام الآمان بالنسبة للدول العربية.

واضاف المغازي، خلال تصريحات له اليوم أن قوة الجيش المصري وتعاظم إمكانياته، في ظل حكم الرئيس السيسي، يُسعد الدول العربية الشقيقة والصديقة، فمصر هى الآمان وقوتها هى قوة العرب جميعا.

واشار رئيس لجنة الشؤون العربيه ، الي ما قاله رئيس البرلمان العربي، عادل عبد الرحمن العسومي، بأن قاعدة 3 يوليو البحرية، تمثل إنجازاً جديداً وإضافة نوعية لمنظومة القواعد العسكرية المصرية الحديثة، وتؤكد على الدور الاستراتيجي الذي تلعبه مصر، في حماية الأمن القومي العربي والتصدي لكافة القوى الطامعة.

وافاد المغازي، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، على امتداد البحر المتوسط، اضافة نوعية لقدرات القوات البحرية المصرية، بشكل خاص والقوات المسلحة بشكل عام، كما أن موقعها الاستراتيجي وإمكانياتها الضخمة ووجود عشرات القطع البحرية داخلها يؤكد أنها انجاز عسكري هائل، يضاف لسجل الرئيس السيسي وانجازاته الضخمة على الأرض، خدمة لمصر وشعبها العظيم وخدمة للأمة العربية التي تعلق الكثير من الآمال والأحلام على مصر ودورها الضامن للأمن القومي العربي.