رياضة

       

إنجلترا تكتسح أوكرانيا برباعية وتواجه الدنمارك في نصف نهائي اليورو

       

       

       

       

       


أكمل المنتخب الإنجلزي عقد المتأهلين لدور نصف نهائي بطولة أمم اوروبا 2020، بعد ان حقق فوزًا عريضًا على حساب المنتخب الأوكراني، برباعية نظيفة.

 

في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأوليمبيكو بمدينة روما الإيطالية، ضمن مباريات ربع نهائي أمم أوروبا «يورو2020».

 

ويخوض المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق السابع من شهر يوليو الجاري.

 

وأحرز اللاعب هاري كين هدف اللقاء بالدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، جاء الهدف بتمريرة ساحرة من رحيم ستيرلينج من خارج منطقة جزاء المنتخب الأوكراني، لتصل إلى هاري كين يسكنها على يمين الحارس الأوكراني.

 

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أضاف المدافع هاري ماجواير الهدف الثاني لصالح المنتخب الإنجليزي من إرتقاء بعد ان نفذ لوك شاو ركلة حرة اسكنها هاري ماجواير برأسية على يمين الحارس الأوكراني.

 

وبالدقيقة الـ50 جاء الهدف الثالث عن طريق هاري كين، بعد ان نفذ لوك شاو عرضية متقنة مع تمركز جيد لهاري كين، ليرتقي برأسية أخرى يعلن بها عن الهدف الثالث لصالح منتخب الأسود الثلاثة.

 

وجاء الهدف الرابع عن طريق البديل جوردان هيندرسون برأسية، من ركلة ركنية نفذها ماسون ماونت، ليكسنها نجم فريق ليفربول في شباك الحارس بوشان بالدقيقة الـ63.

 

وبذلك الفوز يكون المنتخب الإنجليزي اخر المتأهلين للمربع الذهبي بنصف نهائي، رفقة إسبانيا وإيطاليا والدنمارك.