أخبارإسكان

       

«كونتاكت» تطلق QUAN TOWER ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بمنطقة الأعمال

       

       

       

       

       


أطلقت شركة كونتاكت للتطوير العقاري، ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER بمنطقة الأعمال المركزية، على مساحة تزيد عن 4 آلاف متر، مكوناً من 25 طابقاً.

قال أحمد فكري رئيس مجلس إدارة شركة كونتاكت للتطوير العقاري، أن الشركة اختارت هذا الموقع لإنشاء المشروع، لأنها منطقة واعدة للاستثمار بالعاصمة الإدارية، وموقعه فريد.

أضاف “فكري”: “هناك مولات كثيرة في العاصمة الإدارية، سواء في الداون تاون أو في مناطق مختلفة، لكن أعتقد أن فرص نجاح هذه المولات متواضعة، لأن الأهم هو اختيار الموقع والتصميم والإشراف”.

من جانبه، قال خالد السيوفي العضو المنتدب لشركة كونتاكت للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية هي قبلة الاستثمار الفترة المقبلة،

وهي تمثل التنمية العمرانية الحديثة والذكية في مصر، وتضم أكبر مشروعات مصر في الوقت الراهن، وأكبر حجم استثمار في مصر الفترة المقبلة سيكون في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح محمد يوسف رئيس قطاع المبيعات بالشركة، أن أهم ما يميز منطقة المشروع هي قربها من مقر البورصة المصرية .

والبنك المركزي ومطبعة النقد الجديدة ومحطة المونوريل ومحور بن زايد الشمالي وإطلالة مباشرى على البرج الأيقوني، وهو ما يجعلها منطقة مميزة للغاية.

وأكد أحمد وجدي مدير قطاع التسويق بالشركة، أن المشروع بمنطقة الأعمال المركزية ومخطط لها لتكون مركز إدارة الأعمال بالشرق الأوسط خلال السنوات الأربع المقبلة،

وهو ثاني مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية، ومنطقة الأعمال المركزية ستكون قاطرة الأعمال، وبها حجم ضخم من الإنشاءات.

ولفت المهندس ياسر البلتاجي الاستشاري المعماري للمشروع، إلى أن المشروع يمتاز بالمكان المميز والفريد، وهو قريب جدا من المونوريل، وله طابع تصميمي مميز،

ويراعي الحداثة، وأن العاصمة دفعت النمو في القطاع العقاري، وعملت طفرة كبيرة للغاية، ومتاح بها كم كبير من الفرص الاستثمارية لـ30 سنة مقبلة.