أخبارسياسةمحافظات

       

مستقبل وطن أسيوط يسلم دفعات جديدة من  النظارات الطبية المجانية

       

       

       

       

       


سلم المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان و بحضور الدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد للحزب دفعات جديدة من النظارات الطبية المجانية للمستفيدين من قافلة الكشف على العيون التى نظمها الحزب خلال الأسبوع الماضى والتى استمرت على مدار ٦ أيام.

 

حضر الاحتفالية التى شهدت تسليم النظارات عمرو علام مهران  عضو هيئة مكتب الأمانة والقائم على تنفيذ القافلة و عدد من  أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب  بأمانة المحافظة تأتى هذه الفعالية.

 

يأتي ذلك انطلاقاً من  الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر  أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان.

 

وقال المهندس ياسر عمر ان قافلة العيون التى نظمها الحزب قدمت خدمة كبيرة لعدد كبير من ضعاف البصر وغير القادرين على عمل نظارات طبية مشيرا الى ان الحزب مستمر فى عمل المبادرات المرتبطة بالملف الطبى بالتنسيق مع مديرية الصحة بأسيوط وذلك تخفيفا على المواطنين.

 

وأضاف الدكتور على مهران أن الحزب يبادر دائما فى كافة أنشطته وفعالياته بدعم الدولة فى مختلف المجالات ومساندة جميع الفئات.

 

وأضاف عمرو مهران أن قافلة العيون التى نظمها الحزب استمرت على مدار اسبوعين تم الكشف على مرضى من مراكز أبنوب والبدارى وأسيوط وأمانات أول وثانى وتم توقيع الكشف الطبى على المئات من غير القادرين وعمل نظارات طبية للأكثر احتياجا منهم وقد شهدت  القافلة اقبالا كبيرا من المواطنين ولاقت استحسان المستفيدين منها.