رياضة

       

بين كارثة الشناوي وضربة جزاء معلول.. الأهلي يتعادل امام بيراميدز في الدوري المصري

       

       

       

       

       


في إطار أداء غير متوقع.. تعادل النادي الاهلي امام فريق بيراميدز بهدفين لمثلهما، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريق بإستاد السلام.

 

ذلك في ختام مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وألغى الحكم هدفاً سجله أفشة بعد عدة تمريرات انتهت بتسديدة أبعدها الشناوي وردها أفشة في المرمى ولكن تم إلغاءها للتسلل.

 

وشهدت المباراة حالة طرد بنهاية الشوط الأول تعرض لها اللاعب نبيل دونجا للبطاقة الصفراء الثانية لخشونة اللعب ليغادر لاعب وسط بيراميدز اللقاء بالبطاقة الحمراء وتأكد الحكم من إحتساب الطرد بعد مراجعة حكم الفيديو.

 

وفي الشوط الثاني أفتتح التسجيل اللاعب ابراهيم عادل الهدف الأول لصالح نادي بيراميدز من هجمة مرتدة منظمة في الدقيقة الـ47 بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي والذي يضع ابراهيم عادل بإنفراد ويسجل الهدف الأول.

 

وجاء الرد من النادي الأهلي عقب ثلاث دقائق عن طريق اللاعب حسين الشحات ليسجل التعادل لصالح المارد الأحمر بالدقيقة الـ50 بعد تسديدة من مجدي أفشة يتصدى لها أحمد الشناوي لترتد إلى حسين الشحات وتسكن شباك بيراميدز.

 

وبالدقيقة الـ62 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح النادي الاهلي، ولكن لم ينجح علي معلول في تسجيلها، لترتطم في القائم الأيمن لمرمى الشناوي.

 

وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الـ81 بعد تنفيذ ركنية من الشحات تصل لكهربا ويضعها في الشباك بأقدامه.

 

وبخطأ قاتل نجح بيراميدز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من خطأ فادح للحارس محمد الشناوي بعدما أخطأ في تمرير الكرة استغلها إيريك تراوري في المرمى.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 42 نقطة في المركز الثالث وله 7 مباريات مؤجلة وارتفع رصيد بيراميدز في أول مباراة تحت قيادة مدربه تاكيس جونياس إلى 35 نقطة في المركز العاشر.