برلمان

       

زكي عباس ثورة 30 يونيو محطة كبرى انتفض فيها الجميع لحماية الوطن

       

       

       

       

       


 

هنأ النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، الشعب المصري والقوات المسلحة والقيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن هذه الذكرى ليست تاريخ عابر في حياة مصر ولكنها محطة كبرى انتفض فيها الجميع لحماية الوطن.

واضاف عباس خلال تصريحات له اليوم، أن ثورة 30 يونيو نجحت في استعادة الوطن، بعدما تم اختطافه لمدة عام كامل على يد الجماعة الإرهابية، التي استباحت البلاد والعباد، إلا أن الشعب المصري أدرك مخطط الإخوان وثار ضد هذه الجماعة في 30 يونيو وحقق انتصارا شارك فيه عشرات الملايين من المصريين، الذين نزلوا الميادين والشوارع.

وأكد عضو البرلمان أن إرادة المصريين انتصرت في ثورة 30 يونيو وتذوقوا جميعا طعم النصر، كما شعروا بما تحقق من انجازات كثيرة على كافة الأصعدة بدءا من قناة السويس الجديدة للمشروع القومي للطرق للمشروع القومي للإسكان لأعمال البنية التحتية الهائلة لأعمال التطور الزراعي والصناعي وبناء المدن الجديدة وغيرها من الإنجازات التي أسفرت عنها الثورة.

وقال نائب الجيزه، أن 30 يونيو وضعت أيضا نهاية للارهاب والتطرف والاجندات الدينية لتعود القاهرة بلدا للامن والآمان والسلام والاستقرار، لذلك ستبقى الثورة علامة محفورة في وجدان عشرات الملايين من المصريين، ويوم مجيد خطط له المصريون لاسقاط حكم المرشد ودولة الإرهاب.

 

واختتم عباس بيانه قائلا: “تحيا مصر وتحيا قيادتها العظيمة وستظل 30 يونيو، شاهدة على انتصار المصريين للحضارة ورفضهم الظلامية والإرهاب”.