برلمان

       

حزب المؤتمر يعقد احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. غدا

       

       

       

       

       


 

يعقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، احتفالية غدا الأربعاء، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، وذلك في تمام الخامسة مساءا بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس.

يشارك في الاحتفالية قيادات حزب المؤتمر وعلى رأسهم السفير محمد عرابي وزير الخارجية الأسبق والرئيس الشرفي للحزب، فضلا عن مشاركة أعضاء الهيئة العليا للحزب والأمانة المركزية، إلى جانب حضور نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ.

وقال حزب المؤتمر في بيان له، إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر نظرا للإنجازات التاريخية التي حققتها الثورة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في القضاء على الإرهاب وحكم الفاشية الدينية، فضلا عن تلبية نداء المصريين في ذلك اليوم والاستجابة لمطالبهم في تحقيق الاستقرار والقضاء على الإرهاب.

وأكد الحزب أن الرئيس السيسي نجح في العبور بمصر والمصريين إلى بر الآمان في ثورة 30 يونيو والخروج من النفق المظلم الذي دخلت في الدولة خلال فترة حكم الإخوان، لتتوالي بعدها إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس على مدار 8 سنوات تمكنت فيها الدولة من إنجاز العديد من المشروعات على كافة الأصعدة ولا تزال تحقق الدولة المزيد لإحياء ذكرى ثورة يونيو المجيدة.