أخبار

       

ال جي تطلق متجرها الإلكتروني الاول لها بأفريقيا في مصر

       

       

       

       

       


أعلنت ال جي عن إفتتاح أولى متاجرها الالكترونية بقارة أفريقيا في مصر وذلك بهدف منح عملائها تجربة أكثر سهولة لشراء الأجهزة المنزلية ، شاشات التليفزيون وأجهزة التكييف وذلك عبر الدخول إلى متجر ال جي الاليكتروني www.lg.com/eg_en, وهو ما سيمنح المستهلكين القدرة على الاستمتاع بتجربة التسوق الاليكتروني المشوقة.
وفي إطار التزام ال جي بتحسين تجربة شراء الأجهزة الاليكترونية ستقوم الشركة بمنح زبائنها خدمة التوصيل والتركيب مجانا عند الشراء من المتجر الجديد.
وتغطي خدمة التوصيل المجاني محافظات القاهرة ، الجيزة ، الاسكندرية ، مدن الدلتا والقناة بالإضافة إلى محافظة بني سويف ، على أن يتم توصيل المشتريات في فترة تتراوح ما بين يومين إلى ٧ أيام عمل .
وتقوم ال جي بتوفير خدمة التركيب المجاني لكافة المنتجات ما عدا أجهزة التكييف.
ومن جانبه ، أعرب بيلي كيم مدير عام ال جي عن سعادته لإطلاق المتجر الاليكتروني في مصر وهو ما يتيح لعملاء الشركة البديل الآمن للتسوق وشراء ما يريدون من منتجات ، وأضاف بيلي كيم أن التجارة الالكترونية في مصد باتت أساسية لكافة نواحي العمل مشيرا إلى أننا نشهد حاليا تحولا في السلوك الشرائي للمستهلك المصري تجاه التجارة الالكترونية.
ويستطيع عملاء ال جي التسجيل في المتجر ليبقوا على إطلاع بآخر الاخبار والمستجدات الخاصة بالشركة ومنتجاتها الاكثر تطورا في العالم.
كما يمنح الموقع العملاء الفرصة لمراجعة المنتجات ومشاهدة فيديوهات إرشادية حول كيفية استخدامها ، هذا بجانب توفير نسخ الكترونية من كتيبات الاستخدام لبث روح الثقة بين عملاء الشركة المحتملين حول اختياراتهم الشرائية وأيضا لضمان حقوقهم.
كما يتيح المتجر الالكتروني للعملاء متابعة طلبياتهم والتواصل مع ال جي للحصول على خدمات ما بعد البيع والصيانة ، وسيكون المحتوى اللغوي الخاص بالمتجر الالكتروني متاحا بالعربية والانجليزية كما أنه يتم تطبيق جميع الشروط الخاصة بجهاز حماية المستهلك على جميع عمليات الشراء التي تتم من خلال الموقع.