أخبارسياسةمحافظات

       

أمانة التدريب بمستقبل وطن أسيوط تناقش إجادة التعامل مع التطبيقات الإلكترونية  

       

       

       

       

       


عقدت أمانة التدريب والتثقيف بمحافظة أسيوط برئاسة ريهام الحفناوي اجتماعاً لمناقشة خطة الأمانة وفعالياتها خلال الفترة القادمة وتناول أعضاء الأمانة عدد من المحاور والاقتراحات التي طرحها عدد منهم كأنشطة يتم تنفيذها يأتي ذلك انطلاقاً من  الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر  أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان.

 

 

وقالت  ريهام الحفناوي إن محاور الاجتماع ناقشت التأكيد على إخطار أمانة التدريب و التثقيف بالمحافظة، بأي نشاطات يشارك فيها الأعضاء بصفتهم الحزبية، والتنبيه على إرسال خطة الأعضاء من أفكار ومقترحات قابلة للتنفيذ خلال  المرحلة القادمة.

 

وأوضحت على التأكيد بضرورة التعامل مع التطبيقات الافتراضية من قبل أعضاء الامانة مثل زووم لتسهيل التواصل و عقد اللقاءات الثقافية خلال الفترة القادمة.

 

وأشارت الحفناوى إلى أن  خطة الامانة المرحلة القادمة تتنوع  ما بين الوعي السياسي، والوطني و بين المهارات الفردية و الأسرية و المبادرات التثقيفية التوعوية بالتزامن مع الذكرى الوطنية الملائمة لاطلاق كل مبادرة.