بنوك وتأمين

” التجاري وفا بنك إيجيبت ” الراعي الماسي لملتقى “نِقْدَر2” التوظيفي

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن مشاركته للعام الثاني على التوالي كراعي ماسي في أكبر ملتقى توظيفي لذوي القدرات الخاصة في مصر”نِقْدَر2″. كما يعمل الملتقى على صقل مهارات وتعزيز قدرات ذوي القدرات الخاصة بالإضافة إلى تدريبهم وتأهيلهم مهنياً، وهو ما يساهم في خلق فرص توظيفية جديدة لهم ودمجهم في المجتمع لجعلهم قوة فاعلة.

تأتى رعاية التجاري وفا بنك إيجيبت لملتقى التوظيف “نِقْدَر2” إنطلاقاً من استراتيجية البنك والتي تسلط الضوء على ضرورة الإهتمام بالعنصر البشرى في جميع جوانب المجتمع، ودعم ملكات الإبتكار لديهم. كما تؤكد مشاركة البنك على إيمانه الراسخ بضرورة دعوة كل مؤسسات وأفراد المجتمع للتكاتف معاً من أجل مستقبل أفضل.

وفي هذا الإطار، صرّح التجاري وفا بنك إيجيبت أن البنك فخور بكونه أحد المؤسسات الرئيسية الداعمة لأصحاب المهارات من ذوي القدرات الخاصة، الذين من شأنهم خلق قوة دافعة لتنمية البلاد إذا ما حصلوا على الفرص الملائمة لهم في المجتمع. 

ويتبنى البنك سياسة ومبادئ أعمال داعمة لتكافؤ الفرص وإعطاء ذوي القدرات الخاصة فرص عادلة للتقدم والإلتحاق بالوظائف والتدريبات الصيفية. كما قام بوضع معدلات تطمح إلى زيادة التوظيف من الأشخاص ذوي القدرات الخاصة والإستفادة من مهارتهم في جميع المجالات.

إن البنك يقوم بتدريب وتخصيص الموظفين لخدمة العملاء ذوي القدرات الخاصة، بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء مميزة بما يتناسب مع إحتياجاتهم.

وأشار إلى أن رعاية هذا الملتقي تعد إلتزاماً لتمهيد الطريق لذوي القدرات الخاصة ليتمتعوا بحياة طبيعية مع توفير فرص عادلة للإلتحاق بالوظائف وتوفير مسار وظيفي ناجح يُمكنّهم من إستغلال كفاءتهم في العمل.

ويُذكر أن التجاري وفا بنك إيجيبت قد وقّع مؤخراً بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي على مدار ثلاث سنوات وبحجم تمويل وصل إلى تسعة ملايين جنية مصري من أجل تطوير مكاتب خدمة ودعم الأشخاص ذوي القدرات الخاصة بهدف مساعدتهم في تخطي التحديات التي تواجههم لإدماجهم في المجتمع وسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق