برلمان

       

حمد محسن ثورة 30 يونيو غيرت العالم العربي كله وكشفت حقيقة التيارات الإخوانية ومؤامراتها على مصر

       

       

       

       

       


 

قال النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ ، ان الاحتفالات بالعيد الثامن لثورة 30 يونيو، والتي كانت ثورة الشعبية مجيدة وناجحة ، موضحا ان 30 يونيو 2013، لم تكن في مصر فقط ولكنها وصلت لغالبية الدول العربية، التي أيقنت تمامًا، بعد ما حدث في مصر أبعاد الدور التخريبي المدمر لتنظيم الإخوان في مصر والعالم العربي وأجندتهم الخارجية.

واضاف محسن خلال تصريحات له اليوم، إن ثورة 30 يونيو أثبتت أنها ثورة من رحم ملايين المصريين، الذين شاركوا فيها وأن الرهان على الجيش المصري، وعلى قائده أنذاك البطل السيسي في الاستجابة لتطلعات ملايين المصريين وإنقاذ الوطن من براثن الإخوان الإرهابيين كان في محله تمامًا.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، أن 30 يونيو كانت بمثابة فتح عظيم في القاهرة، حيث أطلقت طاقات العمل والبناء والتعمير والتنمية في كل مصر وأعادت المساواة بين المصريين وتصدت للطائفية والفرقة والانقسام ومشروع الأخونة.

واشار النائب احمد محسن الي أن ما تحقق من انجازات على يد ثورة 30 يونيو، يؤكد تمامًا أنها كانت ثورة في صالح الشعب وخرجت من الشعب وبمجىء الرئيس السيسي تأكد نجاحها في تحقيق كل أهدافها.

وشدد نائب بني سويف، إنه يُعزي نجاح ثورة 30 يونيو للبطل الرئيس السيسي، الذي أخذ على عاتقه مطالبها وواجه بها الإخوان أثناء حكمهم لينقذ وطن بكامله كان في مهب الريح.