رياضة

       

ليفربول يسعى للحصول على خدمات مبابي.. وغموض مستقبل محمد صلاح

       

       

       

       

       


سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على فريق ليفربول الإنجليزي حيث يتواصل مع نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث إمكانية الحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي، خاصة أن العقد الحالي للاعب الفرنسي الشاب سينتهي بحلول الصيف المقبل.

 

من ناحية أخرى تسعى إدارة النادي الباريسي جاهدة لتجديد عقد مبابي، ولكن لم يتم التوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

 

وأدى ذلك الأمر إلى انتشار التكهنات بقوة حول مستقبل مبابي، حيث ارتبط بخطوة الرحيل هذا الصيف مع رغبة نادي ريال مدريد في ضمه.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ليفربول استفسر من باريس سان جيرمان عن إمكانية ضم كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضحت أن ليفربول يسعى جاهدًا إلى ضم مهاجم جديد، في ظل تراجع الأهداف خلال الموسم الماضي.

 

وعانى ليفربول من موسم صعب، 2020/21 مع الإصابات التي أعاقت آماله في الدفاع عن اللقب، لكن أحد المراكز المثيرة للقلق كان الهجوم.

 

ويُعد ديوجو جوتا توقيعًا رائعًا بالنسبة لـ ليفربول، حيث أضاف المزيد من الطاقة والجودة لكل من محمد صلاح وساديو ماني، ولكن لم يكن الثنائي المذكور قوي بدرجة كبيرة في فترات عديدة من الموسم الماضي.

 

وأشارت “ماركا” إلى أن المشكلة تتمثل في العثور على مشترِي لمهاجمي ليفربول، فعلى الرغم من أن محمد صلاح يُعد صاحب الأداء الأقوى والأكثر ثقة، ولكن فرصة تحقيق مردود مالي كبير جراء بيعه تُعد قليلة بالنسبة لعمره.

 

وأفادت أنه ليس من الواضح ما إذا كان قد تم مناقشة صفقة تبادلية بين ليفربول وباريس سان جيرمان، والتي تضمنت محمد صلاح أو ماني، أو كلاهما، ولكن من الواضح أن النادي الإنجليزي يستعد لمستقبل طويل الأمد بدونهما.

 

وترى الصحيفة الإسبانية أنه من الصعب رؤية مبابي بقميص ليفربول، خاصة مع الأخذ في الاعتبار الرسوم المالية لتلك الصفقة، وراتب الفرنسي وعمولة الوكلاء، كما أن اللاعب نفسه منجذب للانضمام إلى ريال مدريد بشكل أكبر.

 

وأردفت الصحيفة انه من شبه المستحيل إتمام مثل تلك الصفقة هذا الصيف، حيث أن الحل الأكثر ترجيحًا هو الانتقال الحر بعد نهاية الموسم القادم.