مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد مطبخ المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط

تفقد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، مطبخ  المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، عقب قيامه بصلاة الجمعة بطلاب المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط، وذلك خلال جولته التفقدية للمدن الجامعية، للإطمئنان على التغذية المقدمة لهن، والوقوف على مدى سلامة وصحة الغذاء.

 

وتأكد عبد المالك بنفسه من نضج الطعام، و مطابقته لمقايس الجودة المتعارف عليها، كما شدد فضيلته على الاهتمام بأعمال النظافة والتعقيم المستمر لجميع الأدوات المستخدمة الخاصة بالمطبخ، وضرورة التزام العاملين بارتداء الكمامات وغسل الأيدي باستمرار بشكل دوري واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليها للوقاية من فيروس كورونا ؛ وذلك  حفاظا على صحة الطالبات والعاملين بالمدينة.

 

يأتي ذلك في إطار  حرص  إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على أمن وسلامة الطلاب والطالبات، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تعيشها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

رافقه عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، والدكتورة إيمان مخلوف المشرف العام على المدينة الجامعية للطالبات، والأستاذ حسام مهران مدير عام المدن الجامعية للوجه القبلي، والدكتورة عفاف عبد التواب مديرة المدينة الجامعية للطالبات، ومدير التغذية والإسكان بالمدينة الجامعية للطالبات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً